وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خسر 7 مباريات ودخل مرماه 30 هدف :صورباهر ثاني فريق يودع الممتازة

نشر بتاريخ: 08/02/2010 ( آخر تحديث: 08/02/2010 الساعة: 20:11 )
القدس – معا - ناصر العباسي – أصبح فريق صورباهر المقدسي ثاني فريق يهبط رسميا الى مصاف الدرجة الاولى بعد فريق اسلامي بيت لحم ضمن دوري الدرجة الممتازة "ب" لفرق المجموعة الثانية .

وودع صورباهر الدرجة الممتازة "ب" بعد خسارته الاخيرة امام اهلي قلقيلية اربعة اهداف مقابل هدفين وهبط رسميا للدرجة الأولى بعد ان فشل في تحقيق سوى فوز واحد حتى الآن حيث دخل مرماه 30 هدف من أصل 10 مباريات ولم يسجل الا 12 هدف وتبقى له مبارتان وهي نسبة توضح مدى التدهور الكبير الذي أصاب الفريق المقدسي .

ويبدوا ان فريق صورباهر بحاجة الى إعادة ترتيب أوراقه اعتبارا من العام الجاري اذا ما أراد العودة سريعا إلى الدرجة الممتازة لكنه بحاجة أيضا الى مساندة عشاقه وجماهيره كونه أحد الاندية المقدسية التي كان لها إنجازات خاصة منتصف التسعينيات وعرف في ميادين الكرة الفلسطينية خاصة في لعبة السداسيات وعرف بنجومه أمثال أبناء أبو كف وعميرة ودبش وبكيرات وجاد الله وعطون وغيرهم .

وبعد تأكد هبوط صورباهر افتقدت محافظة القدس الى أحد ممثليها بالدرجة الممتازة ب .
وقد تأسس نادي صورباهرعام 1978م ومن أبرز إنجازاته هو الوصول بالفريق من الدرجة الثالثة متدرجا بكافة الدرجات إلى الدرجة الممتازة في موسم 1995/1996 م وحصول الفريق على مرتبة الوصيف في بطولة كأس فلسطين عام 1999م . وعرف أيضا بمشاركته بالالعاب المختلفة مثل كرة الطائرة وكرة الطاولة والعاب القتال وغيرها وعرف ايضا في تميزه بالمجال الكشقي .