وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قلقيلية تشكل اللجنة المحلية لمبادرة " إلهام فلسطين"

نشر بتاريخ: 09/02/2010 ( آخر تحديث: 09/02/2010 الساعة: 14:58 )
قلقيلية- معا- شكّلت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اللجنة المحلية لمبادرة "الهام فلسطين 2009/2010"، حيث تكونت اللجنة المحلية "لإلهام فلسطين" من ممثلين عن مديرية التربية والتعليم ومديرية صحة قلقيلية ومديرية الشباب والرياضة في محافظة قلقيلية، بالإضافة إلى ممثل عن الجمعيات الأهلية التي تعنى بالتعليم والثقافة ، وكذلك ممثل عن طلبة الجامعات من جامعة القدس المفتوحة مركز قلقيلية الدراسي.

وأوضح يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وميسر اللجنة المحلية لمبادرة الهام فلسطين أن تشكيل هذه الجنة يأتي ضمن الهيكل التنظيمي الجديد لإلهام فلسطين 2010، حيث ستعمل هذه اللجنة على الترويج لثقافة التميز في المدارس والمجتمع المحيط بها، وتشجيع أعضاء المجتمع المدرسي على ترشيح مبادراتهم وممارساتهم وأعمالهم المميزة لإلهام فلسطين.

كما ستعمل اللجنة على متابعة مبادرة الهام فلسطين في محافظة قلقيلية والتواصل الفعال مع مدير الهام فلسطين الأستاذ وحيد جبران فيما يتعلق بمبادرة "الهام فلسطين" إضافة إلى العمل على تشكيل اللجان القطاعية المحلية لتقوم بمهمة التقييم المحلي للمبادرات.

وأعلن عودة بان اللجنة المحلية لإلهام فلسطين تشكلت من مؤيد عفانة من مديرية التربية والتعليم ومنسق "الهام فلسطين" في قلقيلية، ود. سامر منصور من مديرية الصحة، ومحمد داود من الشباب والرياضة، وسعيد أبو خضر من جمعية منتدى المثقفين والطالب عمار يزيد جعيدي من جامعة القدس المفتوحة.