وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتشال جثة مواطنة من داخل بئر وتحرير مواطن من داخل مصعد

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 17:08 )
رام الله- معا- افادت ادارة العلاقات العامة والانسانية في المديرية العامة للدفاع المدني بان طواقم الانقاذ في دفاع مدني رام الله وجنين تعاملتا مع حادثين انقاذ احدها انتشال جثة لمواطنة من داخل بئر لتجميع المياه والآخر تحرير مواطن من داخل مصعد أثر عطل فني.

وقامت طواقم الانقاذ في مركز دفاع مدني جنين على انتشال جثة لمواطنة تبلغ من العمر (73 عاما) ووفاتها عقب سقوطها بداخل بئر لتجميع المياه في محيط المنزل الذي تقطنه في قرية برقين، وقامت طواقم الانقاذ بالعمل على انتشال الجثة من داخل البئر وتسليمها الى الطواقم الطبية المختصة.

وقد تم تحرير مواطن من داخل مصعد إثر قيام طواقم الانقاذ في محافظة رام الله والبيرة على فتح المصعد في بناية بمنطقة المصيون، جراء عطل فني ادى الى توقف المصعد عن العمل وتم تقديم المساعدة له من قبل الطواقم.

وحذرت مديرية العامة للدفاع المدني الموطنين في مثل هذه الحوادث التقيد بضبط النفس والمحافظة على الهدوء وإطلاق جرس الانذار والاتصال على رقم الطوارئ للدفاع المدني(102) والعمل على التفقد الدائم للآبار والعمل على اجراء الصيانة اللازمة لها خوفاً من تكرار مثل هذة الحوادث وخصوصاً عقب هطول الأمطار بغزارة.