وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعليم المقالة تمنح كلية الزيتونة اعتمادات لتخصصات جديدة

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 15:30 )
غزة- معا- منحت وزارة التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة اليوم كلية الزيتونة للعلوم والتنمية في المحافظة الوسطى الاعتماد الرسمي لبرامج دبلوم الدراسات الإسلامية وإدارة المؤسسات وسكرتاريا تنفيذية وإدارة مكاتب، وذلك بعد استيفاء الكلية لكافة الشروط والمعايير التي حددتها الوزارة .

وذلك خلال زيارة رسمية قام بها وفد من كلية الزيتونة للعلوم والتنمية برئاسة إياد عقل عميد الكلية وإسماعيل الدعالسة رئيس قسم القبول والتسجيل التقوا خلالها أحمد زعرب مدير التعليم الجامعي بالوزراة.

وعبر إياد عقل عميد كلية الزيتونة للعلوم والتنمية خلال زيارة رسمية قام بها وفد من الكلية عن شكره لوزارة التربية والتعليم المقالة والوزير محمد عسقول ومحمود الجعبري الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي بعد تسلمه شهادات الاعتماد ومنح الكلية الموافقة على البرامج المطروحة، موضحاً أن الكلية تجاوزت كل العقبات التي واجهتها وقامت بتوفير ما يلزم لسير العملية التعليمية بمسارها الصحيح وبما يخدم الطلبة.

بدوره شكر أحمد زعرب مدير التعليم الجامعي الوفد الزائر، معربا عن تقديره و ثقته بجهود الكلية المتميز لتطويرها إداريا وأكاديميا، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في إدارتها والعمل على استحداث الأساليب التربوية والبرامج التخصصية المتميزة لتترك بصمة جديدة في التعليم الأكاديمي.