وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية وسط القطاع تنظم سباق ضاحية بعنوان " نحو القدس "

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 20:11 )
غزة - معا - نظمت الكتلة الإسلامية بالمحافظة الوسطى وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم صباح اليوم الأربعاء سباق ضاحية لطلاب المرحلة الإعدادية والثانوية بعنوان " نحو القدس " والذي بدأت فعالياته من الساعة التاسعة صباحا من مدرسة فلتر بدير البلح حتى مديرية تعليم الوسطى ، وبمشاركة ما يقارب من 60 طالب من أبناء المرحلتين .

واختتم السباق الذي حضره المقدم محمد عزام محافظ الوسطى ، ومدير تربية الوسطي د. فتحي كلوب ، ومنسق نشاط الكتلة طارق شاهين ، وبحضور العديد من المدرسين والمدراء الذين شاركوا في توزيع كأس السباق علي مدرسة " عبد الكريم العكلوك " والتي حصلت علي المرتبة الأولي للمرحلة الثانوية ، وعلي المستوي الإعدادي مدرسة " فلتر " ، بالإضافة إلي توزيع الجوائز والميداليات التذكارية علي الطلاب الفائزين بالسباق .

من جهته عبر د. كلوب عن سعادته بهذا النشاط ، مبينا دور مديريته في إبراز هذه المواهب والرفع من قدرات الطلاب الرياضية لمختلف المراحل التعليمية .

بدورها شكرت الكتلة الإسلامية مديرية تعليم الوسطي علي إنجاحها لهذا السباق ، داعيتا في الوقت نفسه إلي المزيد من التنسيق والعمل المشترك بين الجهتين ، كما وعبرت الكتلة عن شكرها وامتنانها لشرطة مرور وإسعاف الوسطى علي ما بذلوه من جهد في إنجاح لهذا النشاط .