وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يستقبل نائب رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 17:15 )
سلفيت - معا - استقبل العميد جبرين البكري محافظ نابلس وفدا رياضيا إماراتيا يرأسه يوسف السركال نائب رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية، يرافقه وفد من أعضاء الاتحاد الفلسطيني للجنة الأولمبية ووفدا من الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وفي بداية اللقاء رحب البكري بالوفد الضيف في محافظة نابلس والتي لا زالت تعاني من الاحتلال وممارساته والتي كان آخرها إطلاق مستوطنين الناريوم امس على أحد المارة في قرية عراق بورين، مؤكدا أننا رغم الاحتلال والحصار نعمل حاليا على التركيز على مجالات التنمية حيث لمسنا التغير الكبير والواضح في كافة المجالات ولا سيما الاقتصادية منها.

و اعتبر البكري الزيارة بمثابة حدث تاريخي هام وهي تاكيد على عمق العلاقات الاخوية الفلسطينية الإماراتية، مشيرا الى أهمية الرياضة في كسر الحصار على اشعب الفلسطيني وتعميق الروابط بين البلدين الشقيقين.

بدوره نقل السركال تحيات دولة الإمارات قيادة وشعبا مؤكدا أن رئيس دولة الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان أصر على ضرورة تلبية الدعوة التي قدمها اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية للوفد الرياضي الإماراتي لكي يكون الشعبان على اتصال وتواصل مستمر، مشددا أن الوفد جاء أيضا ليعيش مع أشقائه الفلسطينين الذين يخضعون للاحتلال وممارساته مشيرا إلى أنهم لمسوا مدى الصعوبات التي يعيشها الشعب الفلسطيني في ظل الاحتلال، متمنيا زواله بجهود فلسطينية وعربية.

فيما تحدث عبد المجيد حجة مدير عام اللجنة الأولمبية الفلسطينية عن عمق العلاقات التي تربط الاتحادين الرياضيين الفلسطيني والإماراتي، مفتخرا بدولة الإمارات التي كانت دائما داعما وسندا للشعب الفلسطيني.

اما يوسف حرب رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة الرياضي فقد رحب بالوفد الضيف في زيارته الى نابلس مشيرا أن الرياضة جزءا لا يتجزأ من حالة النضال والصمود التي يعيشها شعبنا الفلسطيني متمنيا للزيارة أن تشكل عامل تواصل بين الدولتين ولا سيما في المجال الرياضي.