وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة منطقة الخليل تكرم العسيلي

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 16:51 )
الخليل-معا- قدمت اليوم قيادة منطقة الخليل درعا تقديريا لرئيس بلدية الخليل خالد العسيلي تثمينا لجهوده في دعم سيادة القانون والتعاون المميز بين الطرفين.

جاء ذلك خلال زيارة وفد قيادة المنطقة لدار البلدية، ضم المقدم ركن محمد الأعرج قائد منطقة الخليل و نائبه المقدم محمد أبو الهيفاء ومدير مكتب فرع العلاقات العامة الرائد عدنان الرجبي و مدير غرفة العمليات المشتركة الرائد محمد خالد سلامة و قائد الكتيبة الأولى احمد أبو الفتوح.

واستهل المقدم الأعرج، بشكره للعسيلي على جهوده في دعم قيادة المنطقة والتعاون معها في تعزيز سيادة القانون و تحقيق الأمن و الأمان في منطقة الخليل كما أعرب عن سعادته للتعاون المميز بين قيادة المنطقة وبلدية الخليل والتنسيق المستمر.

وقال الأعرج انه من المشرف أن نشاهد هذه الطفرة التنموية في مدينة الخليل و التي تتمثل بمشاريع حيوية عكست مدى الرؤية الإستراتيجية لبلدية الخليل نحو تعزيز واقع الخدمات و تطويره بما يضمن تحقيق الراحة للمواطن وتسهيل حياته اليومية.

من جانبه ثمن العسيلي موقف قيادة المنطقة من بلدية الخليل، وأكد على سعادته لما يشاهده من تطبيق للقانون على ارض الواقع والصورة الأمنية النظامية التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية من خلال فرض القانون و تطبيقه بشكل يضمن محاسبة المعتدين وحماية مصالح المواطنين وتوفير كل أشكال الأمن والاستقرار.

وقال العسيلي:" إن الأمن و الاستقرار من أهم عوامل نجاح التنمية في المجتمعات و توفرها في مدينة الخليل يخلق حالة خلاقة من العمل المتميز وفرصة لاستقدام المستثمرين و تحسين الوضع الاقتصادي إضافة انه داعمة أساسية لإنجاح تنفيذ المشاريع الحيوية و الأساسية في مدينة الخليل والحفاظ على مقدرات المدينة والإنسان فيها الذي يعتبر الدعامة الأساسية والأولى في بناء الدولة الفلسطينية و إعادة حقوقنا المسلوبة".

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز التعاون المشترك ورفع مستوى التنسيق بما في مصلحة المواطن.