وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ظهرا سوياً في مؤتمر صحفي..الثقافي والمركز يؤكدان ان طولكرم واحدة

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 21:03 )
طولكرم - معا - سامي الساعي - عقد على ارض ملعب الشهيد جمال غانم بمدينة طولكرم مساء اليوم الاربعاء، مؤتمراً صحفياً جمع فريقي ثقافي طولكرم ومركز شباب طولكرم، وذلك إستباقاً للقاء الديربي بينهما على ملعب الخضر يوم بعد غد الجمعة.

ووقف اللاعبون توسطهم كل من علاء حالوب رئيس اللجنة المساندة في محافظة طولكرم، الى جانب فيصل سلامه رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم، وحسين الشيخ علي من رابطة مشجعي مركز شباب طولكرم، ومحمد الصباح مدرّب فريق الثقافي، بالإضافة الى اسامه ابو عليا كابتن فريق الثقافي، ومحمد سليم كابتن فريق المركز.

وجاء المؤتمر الصحفي المشترك، ليؤكد ان طولكرم واحدة، ولا فرق بين نواديها الرياضية، وان الجميع اخوة يعملون من اجل رفع اسم طولكرم عالياً رياضياً، اخلاقياً، وحضارياً.

وتحدث الجميع، بأن اللقاء سيكون ليس بين خصوم، وانما بين اخوة جاؤوا من بلد واحدة، يحملون فكراً وهدفاً واحداً، داعين المشجعين الى التحلي بالاخلاق العالية، وبث روح الاخوة فيما بينهما طيلة فترة المباراة، بغض النظر عن الفائز.

وشدد الجميع، ان هذا اللقاء يجب ان يكون اخوياً، ونبذ كل من يحاول الاساءة لاسم طولكرم من كافة الجوانب وبشكل خاص الجانب الرياضي، موضحين ان طولكرم ومنطقة الشمال بشكل خاص مستهدفة وبقوة لتكون خاسرة رياضياً، ويجب علينا جميعاً ان نعمل بشكل قوي على انهاء هذا الاستهداف وخسارة من وراءة.

واعرب المتحدثون عن تمنياتهم بان تكون المباراة على ارض ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم، من اجل الحفاظ عليه وتثبيت مكانته.

يشار هنا، ان لقاء الديربي يوم الجمعة القادم يأتي ضمن دوري الدرجة الممتازة أ ، حيث جمع الثقافي 19 نقطة حتى الآن، والمركز 14 نقطة، وفي حال فاز الثقافي يصبح ترتيبة الرابع بدل السادس، واذا فاز المركز يصبح ترتيبه الثامن بدل التاسع، وبالتالي فهي مباراة صعبة بالنسبة للمركز خوفاً من الهبوط.