وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إسلامي قلقيلية يؤكد جاهزيته للقاء أهلي الخليل والاسلامي

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 20:15 )
قلقيلية – معا - اللجنة الإعلامية – يعتبر نادي إسلامي قلقيلية احد أميز فرق مجموعته بالدوري الممتاز (ب) حيث يعتبر منافسا قويا للصعود للممتازة أ فالمتابع للنادي الإسلامي يحس مدى الإرادة والتصميم الكبير لدى الفريق للظهور بأفضل المستويات وتحقيق أفضل النتائج وهو ما يلاحظ بشدة على أداء هذا الفريق بالرغم من صغر سن لاعبيه .

فقد سجل الإسلامي اسمه في قائمة الفرق المرشحة للصعود للممتازة أ وهذا المسلسل حدث معه إبان صعوده للممتازة ب بالموسم الماضي ويعود ذلك نتيجة للعروض القوية التي يقدمها والرياضة الحديثة التي نراها من خلال الكرات الأرضية والتمريرات البينية واللياقة البدنية العالية . حيث أصبحت الفرق المنافسة والقوية تحسب له حساب سواء التي صعدت للممتازة أ أو التي بقيت في ب . فعيون النادي الإسلامي تتجه بالفوز على أهلي الخليل الجمعة على ملعب الحسين فسيتجه النادي الإسلامي إلى الخليل بلاعبيه وهيئته الإدارية ومشجعيه بروح ومعنوية عالية وهذا ما ظهر على وجوه وتصريحات لاعبيه خلال خوضهم لمجموعة من التدريبات فلاعبي الإسلامي سيعملون على أن لا يخيبون ظن مدربهم مؤيد شريم وظن محبي النادي الإسلامي والجمهور القلقيلي .

خط دفاع الإسلامي يعتبر من الحصن المنيعة والقوية والتي يصعب اختراقها وهو على أفضل حالاته اليوم حيث نجد المخضرمين سامح عناية ومحمد شريم ومحمود أبو صالح وعلاء يامين وعلي نزال حيث سيعمل هذا الخط على ضبط الإيقاع الدفاعي بكل قوة واقتدار . أما منطقة المناورة فسيكون لها شأن أخر في هذا اللقاء من خلال الموهوبين حمزة وهدان وأمين النصر ومحمد أبو الرز وعدنان فريج والكابتين سمير نزال .

أما الخطوط المتقدمة فسيلعب المهاجم المزعج لؤي نصار الذي يتميز بسرعته والحنكة التي يبديها بعملية الاختراق وكسر مصيدة التسلل التي تنصب له كذلك اللاعب صاحب القوة الجسمانية واللياقة البدنية العالية سامح مراعبة ومن خلفهم الموهبة الكروية القادمة ابن الخمسة عشر عاما المراعبة الصغير محمد مراعبة . وقد خاض الإسلامي هذا الأسبوع مجموعة من التدريبات بقيادة مؤيد شريم حيث ركز على عملية التكتيك بأكثر من خطة تدريبية وزيادة منسوب اللياقة لدى لاعبيه بحضور الهيئة الإدارية والتي تباشر تدريبات ومباريات الفريق من اجل الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين .