وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدوره يوجه رسالة شكر للرجوب لتبنيه المتسابق جابر في بطولة الشرق الاوسط

نشر بتاريخ: 11/02/2010 ( آخر تحديث: 11/02/2010 الساعة: 11:40 )
رام الله - معا - محمد أبو عرام - وجهة خالد قدوره رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية رسالة شكر وامتنان وعرفان لربان الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد كرة القدم على أللفته الكريمة التي قام بها اللواء الرجوب من خلال استقباله وتبنيه للمتسابق الدولي رامي جابر والحاصل على المركز الأول على فئته في رالي قطر الدولي للسيارات الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام 2010، والذي بدورة يستعد للمشاركة في رالي الكويت الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط في أوائل الشهر المقبل.

حيث تكفل الرجوب بكافة مصاريف المتسابق الدولي رامي جابر في بطولة الشرق الأوسط.

وأكد قدوره بأن العلاقة بين الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات ورئيس اللجنة الاولمبية هي علاقة تكاملية تهدف في النهاية إلى رفع اسم فلسطين في كافة الراليات الدولية، معتبرا هذا الدعم واجب وطني من جانب اللواء الرجوب اتجاه اللاعبين الفلسطينيين في كافة الميادين الرياضية سواء على الصعيد الوطني أو الإقليمي أو الدولي.

وأضاف خالد قدوره بأن الاتحاد يستعد بكافة طواقمه الإدارية والفنية للمشاركة في البطولة العربية الأولى للدرجات النارية في تونس ورالي الأردن الدولي للسيارات وباقي جولات الشرق الأوسط.

من جهة أخرى أشاد قدوره بدور وزير النقل المواصلات د. سعدي الكرونز ومساعيه الحثيثة في إعفاء سيارات المتسابقين من الرسوم الجمركية.

وقدم شكره لجميع من حضر الاحتفال السنوي الذي أقيم في قاعة الجراند بارك يوم الخميس الماضي وكان على رأس الحضور الرئيس الفخري للاتحاد د. صائب عريقات ومحافظ محافظة رام الله ليلى غنام ووزير النقل والمواصلات د. سعدي الكرونز والعميد يوسف عيسى ووكيل وزارة النقل والمواصلات وعمر غرابلة رئيس تجمع قدسنا.