وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النزلي يثمن موقف الكابتن حسن شحادة رفضه تدريب المنتخب الإسرائيلي

نشر بتاريخ: 11/02/2010 ( آخر تحديث: 11/02/2010 الساعة: 19:21 )
غزة - معا - محمد حجاج - ثمن نادي الجزيرة موقف مدرب المنتخب المصري الشقيق الكابتن حسن شحادة الذي رفض بشكل مطلق فكرة تدريب المنتخب الإسرائيلي حيث اعتبر شحادة "أن الموت جوعا اشرف لي ولأسرتي من تدريب منتخب إسرائيل" ، وقال أن هذا الموقف من الكابتن شحادة يدل على أن الأمة العربية والإسلامية بخير وأن أشقاءنا العرب والمسلمين يقفون بجانب الشعب الفلسطيني ضد العدوان والحصار .

واعتبرعلي النزلي رئيس النادي أن هذا الموقف الذي سيسجله التاريخ للكابتن حسن شحادة هو الذي يمثل ضمير الأمة من الرياضيين والفنانين والكتاب والنخب المختلفة في محيطنا العربي والإسلامي .

وكان شحادة قد ذكر مستهزئا بأنني اعرف ان إسرائيل تقتل ، تدمر ،تطلق الصواريخ ، تعتدي ، تحاصر ولكنني أسمع اليوم أن لدى إسرائيل فريق كرة قدم .

وكان عدد من الإعلاميين الإسرائيليين قد ذكروا سابقا بأن فريق المنتخب الإسرائيلي يبحث عن مدرب دولي قدير واعتبروا أن حسن شحادة هو الشخصية القيادية التي من الممكن أن تقود منتخب إسرائيل لما تمتع به من صفات وإمكانيات وخبرات وخاصة بعد تحقيقه الرقم القياس للمنتخب المصري في بطولات أفريقيا مؤخرا .

ودعا النزلي الدول العربية وجميع دول العالم لعدم التطبيع والتعامل مع الفرق الرياضية الإسرائيلية والشعب الفلسطيني لا يزال يعاني من الحصار والعدوان .