وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة العمل الوطني برفح تناقش سبل معالجة أزمة انقطاع التيار الكهربائي

نشر بتاريخ: 11/02/2010 ( آخر تحديث: 11/02/2010 الساعة: 16:56 )
غزة- معا- عقدت هيئة العمل الوطني الفلسطيني بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة اليوم لقاء مع مجلس إدارة شركة الكهرباء بمحافظة رفح من أجل بحث سبل معالجة أزمة انقطاع التيار الكهربائي على المحافظة.

وقالت هيئة العمل الوطني في بيان وصل "معا" عقب لقائها مع شركة الكهرباء أن محافظة رفح تعاني كباقي محافظات القطاع أزمة انقطاع التيار الكهربائي جراء الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني، فمن أجل مواجهة هذه الأزمة لا بد من تكاثف الجهود من كافة أبناء المحافظة لتجنب انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة وتجنب الانقطاع المفاجئ والمتكرر الذي يلحق أضراراً كثيرة في الممتلكات العامة والخاصة.

من جانبها أكدت إدارة شركة الكهرباء أنه من الممكن أن تقوم الشركة بتقليص ساعات برنامج قطع التيار الكهربائي وتقليص المساحات أيضاً في ظل تعاون الجماهير مع الشركة والترشيد من استهلاك الكهرباء.

ودعت هيئة العمل الوطني جماهير الشعب الفلسطيني بالتعاون وتقليص من استخدام الأجهزة الحرارية يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ومن الساعة الخامسة مساء حتى الساعة الحادية عشر ليلاً لكي تستطيع شركة الكهرباء تقليص ساعات برنامج قطع التيار الكهربائي وتقليص المساحات.