وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز الرماضين على التعامرة 1/ صفر والعربي على الجلزون 3/1

نشر بتاريخ: 11/02/2010 ( آخر تحديث: 12/02/2010 الساعة: 11:37 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - في اطار مباريات دوري الدرجة الاولى " أ " جرت مساء اليوم على ملعب الخضر مباراة جمعت فريقي الرماضين وشباب التعامرة وقد انتهى اللقاء بفوز الرماضين بالنتيجة 1/ صفر

التعامرة + الرماضين
الشوط الاول :
بداية قوية للرماضين وانحصار اللعب داخل ملعب التعامرة، فقد نفذ الرماضين العديد من الهجمات من خلال محمد الحوامدة ومهدي الاعسم وفؤاد الزغارنة جاءت اقوى الهجمات في الدقيقة 7 عندما تلقى فؤاد الزغارنة ركنية سددها قطعها مدافع التعامرة وحولها الى ركنية .

في الدقيقة 13 اشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب التعامرة زايد محمد واحتسب ركلة جزاء لصالح الرماضين بعد تعمد زايد محمد لمس الكرة بيده من على خط المرمى ونفذ ركلة الجزاء مهدي الاعسم سجل من خلالها هدف التقدم لصالح الرماضين .

تواصلت هجمات الرماضين على مرمى التعامرة فتقدم فؤاد الزغارنة بكرة سددها قوية حولها حارس التعامرة لؤي سمير الى ركنية .
بعدها سدد فؤاد الزغارنة كرة قوية الى فوق العارضة تلقاها من محمد الاعسم .

بالمقابل اعتمد التعامرة على الكرات المرتدة فأضاع لاعبو التعامرة فرصتين خطرتين حتى الدقيقة 35 الاولى جاءت من محمد ابراهيم سددها قوية من خارج منطقة الجزاء صدها حارس الرماضين اما الثانية فجاءت عندما انفرد محمد الوحش بحارس الرماضين وسدد التقطها الحارس بصعوبة .

الاعصاب الهادئة والتمريرات القصيرة والجميلة والهجمات المنسقة كانت السمة الابرز للاعبوا الرماضين فقد اعتمد لاعبو الرماضين على الهجمات المنسقة الناتجة عن ترابط صفوف اللاعبين .

الدقائق الاخيرة تحسن مستوى لاعبو التعامرة وحاولوا تعديل النتيجة من خلال عدة محاولات خجولة عن طريق محمد الوحش واسماعيل ابراهيم وحمزة عايش الا انها جاءت دون جدوى ليطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط بتقدم الرماضين بهدف دون رد .

الشوط الثاني :
بداية متكافئة لكلا الفريقين في الدقيقة الثانية تقدم عز الدين البدن بكرة وسددها قوية حولها حارس الرماضين الى ركنية ، رد الرماضين عن طريق هاني حسن الزغارنة عندما تلقى كرة عرضية وسددها صدها حارس التعامرة .

بعد ذلك انحصر اللعب في منتصف الملعب وزادت الكرات المقطوعة واستمرت المباراة دون فرص تذكر حتى الدقيقة 33 عندما انفرد مهدي الاعسم لاعب الرماضين بالحارس بكرة وسددها قوية صدها حارس التعامرة لؤي سمير وحولها الى ركنية .

بعد عدة محاولات للتعامرة لاختراق المنطقة الدفاعية الرمضانية لجأ لاعبو التعامرة الى تسديد الكرات من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب ياسر حمدان .

في الدقيقة 40 اضاع مهدي الاعسم فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح الرماضين عندما تلقى كرة عرضية من محمود الزغارنة وسددها قوية بعد ان انفرد بالمرمى الا انها جاورت القائم .
في الدقيقة 45 سدد محمد الحوامدة كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وخرجت ، وفي الوقت بدل الضائع ضغط التعامرة محاولين تسجيل هدف التعادل الا انهم فشلوا في ذلك ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز الرماضين بالنتيجة 1صفر .

حكم اللقاء : يونس الشويكي ، امين الحلبي ، سعدي ابو سنينه ، عبد الرحيم ادريس رابعا .

العربي + الجلزون 3/1
وعلى نفس الملعب التقى فريقا العربي بيت صفافا مع فريق الجلزون وقد تأخرت المباراة التي كان من المقرر ان تجري الساعة الثالثة الى الساعة الخامسة بسبب تأخر حضور فريق الجلزون وانتهت بالنتيجة 3/1 لصالح العربي .
سجل للعربي
الكندي ارغو " هدفين "
محمد عودة
سجل للجلزون
فادي ضحى
حكم اللقاء : موسى كنعان وساعده اياد حمامدة وحسن قطامس وربحي وقاد رابعة