وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعان الله قلب كل برشلوني في المباريات القادمه *بقلم: وسام عويس

نشر بتاريخ: 12/02/2010 ( آخر تحديث: 12/02/2010 الساعة: 12:50 )
عودة من جديد بعد إنقطاع عن الكِتابة
وإحقاقاً للحق لم أشأ أن تكون العودة من خِلال هذا الموضوع وكُنت أُمني النفس بالعودة للحديث عن السُداسية لكن شاءت الظروف بالعودة في وقت الصِراع الحالي بين " برشلونة " .. و " مدريد وحُكامه " ، وأيضاً أود التطرق للحديث عن ما تراه عيني في هذه الفترة لما يحصُل داخل البيت الكتلوني وعلى أرضية الملعب .. لم أكتُب مُنذ وقت طويل لـ ذلك رجاءً أُعذروا زللاتي وأخطائي إن أهنت نُجومكم المُفضلة .. لكن العين عبرى والدُموع حرقى .

***
بالطبع لستُ في مركزٍ يحِلُ لي إنتقاد بيب أو توجيه له النصائح ، فـ يبقى بيب أسطورة وأبقى مُجرد كاتب صغير لا أفقه عُلوم الأسطورة الرياضية كما يُفقهها جوزيب غوارديلا ولكني أبقى عاشقاً مُتيماً بـ حُب البلوغرانا فـ عشقي للنادي يُعطيني الحق بالكلام حتى وإن لم يُعجب كلامي الكثيرين من العُشاق لـ هذا الصرح العظيم جوزيب غوارديولا .!
لا يشُك أحد إطلاقاً في أنك مُدرب لن يتكرر في الوجود كونك من قاد برشلونة للسُداسية التاريخية والتي عجز عنها مئات المُدربين حول العالم ، لكن قُل لي لماذا أحياناً أراكّ تغمض عيناك عن اشياء مهمه كثيراً ؟ هل لك وجهة نظر ؟ إذاً أطلعنا عليها لـ تبق أفواهنا صامتة !! .. حتى الآن لا أعرف سبب رفضك للتعاقد مع لاعب في الشتاء ؟! قُلت أنك تثق بالمجموعة وجميعنا نثق بالمجموعة إلا أن الإصابات لا يوجد من يثق بـ وقت حُدوثها إطلاقاً !!
" دانيل آلفيس " الدراجة البرازيلية هل من بديل لهُ ؟ وهل هُنالك من مُشكلة في التعاقد مع جناح يكون مُساند للغزال العجوز " تيري هينري " على الأقل حتى إستيقاضه من سُباته العميق ؟!وهل من مانع في اختيار بدائل قويه للغيابات سواء بداعي الاصابه او الانذار. سيقول البعض الرائع الصغير" بيدرو ليديزما " موجود .. لكن ذلك لا يمنع من إستقطاب اخرين؟!
يبقى بيب هو المُدرب والأسطورة .. وكُلنا نثق به ولولا خوفي لما تحدثت هكذا عن بيب إطلاقاً

***
اما الان ونحن على اعتاب مباراه خارجيه للبارشا ووجود فراغ ليس بصغير في صفوف الكتلان بمواجهه الاتلتكو الصعب فيجب التفكير اولا واخرا بكيفية الحفاظ على الفارق مع الريال الذي يتابع ويمني النفس بهزيمة ابناء غوارديولا لكي يستمروا بملاحقة برشلونه وتضييق الفارق وهذا شيئ طبيعي في اطار صراع غير طبيعي بين الفريقين ولكن برشلونه بمن حضر سيلعب وسيمتع لا لشيئ فقط لانهم فريق اتسم بالنديه والعناد ولو طرد منهم لاعب اثين واصيب منهم لاعب اثنين يستطيع برشلونه الفوز بل وبالهدفين