وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في ذكرى اعادة تأسيسه- حزب الشعب يقوم بزراعة الاشجار في فرخة

نشر بتاريخ: 13/02/2010 ( آخر تحديث: 13/02/2010 الساعة: 09:32 )
سلفيت- معا- على شرف الذكرى الثامنة والعشرين لإعادة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني، ومع تصاعد اعتداءات جيش الاحتلال وهجمات المستوطنين على السكان في محافظة سلفيت. نفذ حزب الشعب العديد من الانشطة لمواجهة الاستيطان وجدار الفصل.

وقام اعضاء ومناصرو حزب الشعب يشاركهم العشرات من المتطوعين بزراعة الاشجار في مدرسة فرخة الاساسية وتنظيف المدرسة وعدد من المرافق العامة في القرية بمشاركة عضو اللجنة المركزية للحزب بكر حماد وقيادة الحزب في القرية والمحافظة.

وقال حماد ان نشطاء حزب الشعب الفلسطيني واعضائه ومناصريه قرروا القيام بحملة واسعة وتكثيف أنشطتهم وزراعة الاشجار واستصلاح الاراضي المهدده كجزء من المقاومة الشعبية وللاسهام الجدي في الجهد الوطني العام لموجهة الاستيطان وجدار الفصل.

واضاف حماد ان حزب الشعب يخوض حملة استصلاح الاراضي باعتبارها شكل من أشكال المقاومة الشعبية وهي المقاومة التي يسعى الحزب لتعزيزها وجعلها تعم كافة مناطق الوطن الفلسطيني المحتل كأداة لدحر الاحتلال وتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني المشروعة.

واوضح حماد ان الحزب سيعمل على توسيع الحملة وتكثيف أنشطتها بالتعاون مع القوى والمؤسسات والاتحاديات الشعبية لتعزيز الثقافه الوطنية حول مقاومة الاستيطان.

ودعا حماد الى اقامة جبهة وطنية موحدة لمقاومة الجدار والاستيطان وانهاء الانقسام حتى تتوحد كافة الجهود من اجل اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.