وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

براعم مسجد حطين أبطال الرمال الشمالي في بطولة شهداء معركة الفرقان

نشر بتاريخ: 13/02/2010 ( آخر تحديث: 13/02/2010 الساعة: 16:01 )
غزة - معا - زكي مدوخ - أنهت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي فعاليات بطولة شهداء معركة الفرقان لفئة البراعم بنجاح وذلك يوم أمس الجمعة على ارض نادي النصر العربي بمشاركة سبعة مساجد من منطقة الرمال الشمالي هي اليرموك- فلسطين- حمزة- ابوايوب الأنصاري- الكنز- حطين - حفصة.

حيث وصل إلى الدور النهائي كل من مسجد حطين بعد تغلبه على مسجد حمزة بضربات الترجيح, ومسجد الكنز بعد تغلبه على مسجد اليرموك كذلك بضربات الترجيح, وفي اللقاء النهائي الذي اتسم بالندية والمنافسة الشريفة بين الفريقين تمكن براعم مسجد حطين بقيادة المدرب عبود ابوغليون من التفوق على براعم مسجد الكنز بقيادة المدرب مصباح ابوشعبان بنتيجة هدفين لهدف واحد.

وفي نهاية البطولة تم توزيع الدروع والميداليات على الفرق واللاعبين الفائزين حيث حصل اللاعب احمد الغزالي من مسجد حطين على درع هداف البطولة والحارس إسماعيل جعرور من مسجد اليرموك على درع أفضل حارس في البطولة, كما تم تقديم درع للإخوة في نادي النصر العربي لاستضافتهم فعاليات البطولة.

من جهته أعرب الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي عن سعادته لنجاح هذه الفعالية حيث تعتبر البطولة الرابعة التي تقيمها اللجنة الرياضية منذ بداية العام الجديد في لعبة كرة القدم والتي استهدفت فئات عمرية متعددة كالقدامى والناشئين والأشبال وآخرها البراعم.
وأضاف انه في الفترة القادمة سيتم التركيز على بطولات الطائرة وتنس الطاولة وسباقات الجري.