وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامن الوطني في جنين ينظم محاضرة تعبوية

نشر بتاريخ: 13/02/2010 ( آخر تحديث: 13/02/2010 الساعة: 17:06 )
جنين – معا- نظمت دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين، محاضرة تعبوية حاضر فيها العقيد جمعة موسى نائب قائد منطقة جنين في قاعة الشهداء في المقاطعة حضرها سبعون ضابط صف ضابط وجندي .

وتحدث العقيد جمعة موسى للحضور عن الاشاعة واثرها السلبي والتدميري على المجتمعات، وطرق الوقاية منها والتصدي للطابور الخامس الذي يعمل على بث الاخبار الهدامة .

كما تطرق العقيد جمعة الى اهمية وجود الامن العسكري في الجيوش ولما لهذا التشكيل من قدرة على حماية الفرد والمنشاة والمؤسسة الامنية والرسمية .

ونوه العقيد جمعة الى اهمية خلق جبهة داخلية متينة وقوية قادرة على التاقلم مع الظروف والمتغيرات على الساحتين العربية والداخلية ولما لهذا الجبهة من عمل بناء في سبيل تحقيق المشروع الوطني وصولا الى الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

العقيد راضي عصيدة قائد منطقة جنين اشاد بعمل هذه المحاضرات لما لها من تاثير على بنية منتسبي قوات الامن الوطني وتوعيتهم ليكونوا الحصن المنيع في الدفاع عن قرارات القيادة السياسية ونشرها .

كما ثمن العقيد راضي عصيدة التزام وانضباط منتسبي قوات الامن الوطني واستيعابهم للمحاضرات التثقيفية والتعبوية التي امرت بها القيادة العامة لقوات الامن الوطني .