وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم اوائل الطلبة في مدرسة امريش الاساسية المختلطة

نشر بتاريخ: 13/02/2010 ( آخر تحديث: 13/02/2010 الساعة: 18:03 )
الخليل -معا- تحت رعاية مدير مدرسة امريش الاستاذ جاد الله الرجوب واعضاء الهيئة التدريسية, وبحضور اعضاء مجلس الاباء واهالي الطلاب والطالبات بالمدرسة تم تكريم اوائل الطلبة في احتفال بساحة المدرسة.

وبدأ الحفل بعرض لفرقة الكشافة بالمدرسة حيث تم عزف السلام الوطني وبعد ذلك بدأ الحفل بعرافة الطالبتين اصالة ولميس، وبكلمة لمدير المدرسة الاستاذ جاد الله الرجوب رحب فيها بالحضور وبين اهمية التعليم الذي يؤدي الى بناء الوطن والمواطن الصالح .

وقال:" ان هؤلاء الطلاب هم المستقبل فمنهم الوزير والطبيب والمهندس والمعلم"، وقدم الشكر لكل من ساهم في دعم الحفل من اعضاء الهيئة التدريسية ومجلس الاباء واهالي الطلاب والطالبات وقدم الشكر لكل من تبرع بالجوائز للطلبة المتفوقين .

وتخلل الحفل بعض الفقرات الرياضية والاناشيد والدبكة من طلاب وطالبات المدرسة، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز على الطلاب والطالبات الاوائل من قبل المدير واعضاء مجلس الاباء واهالي الطلبة المتفوقين حيث حصل الطالب محمود تيسير شاهين على المرتبة الاولى وحصلت الطالبة اصالة فخري دودين على المرتبة الثانية ومعاذ شاهين على المرتبة الثالثة ولميس اسعد الدرابيع على المرتبة الرابعة ويزيد قزاز على المرتبة الرابعة على مستوى جميع الصفوف بالمدرسة .

وبعد ذلك تم توزيع الجوائز على الحاصلين على المرتبة الاولى والثانية بكل صف. ثم قدم مدير المدرسة التهنئة لذوي المتفوقين وتمنى لهم مواصلة التفوق والنجاح في الاعوام القادمة.