وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدائرة الشبابية لنادي الطفولة تشارك بورشة بإغناء الخطة الوطنية للشباب

نشر بتاريخ: 14/02/2010 ( آخر تحديث: 14/02/2010 الساعة: 10:50 )
نابلس - معا - شارك وفد من من الدائرة الشبابية التابعة لنادي الطفولة السعيدة في الورشة الخاصة باغناء الخطة الوطنية للشباب، في مركز يافا الثقافي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ مركز شارك الشبابي.

وقد افتتح الورشة وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد بكلمة افتتاحية اكد فيها على دور الشباب في المجتمع واهمية التخطيط الاستراتيجي للمستقبل.

وذكرت اية حجير ان هذه المشاركة تأتي في سياق الحراك الثقافي والمجتمعي والذي تشهده الدائرة الشبابية منذ مطلع العام الحالي بهدف تفعيل دور الشباب في المجتمع ومحاولة ايجاد طرق وحلول لاهم قضاياهم، وان الدائرة الان تخطو خطوات متسارعة نحو الاتصال والتشبيك والتبادل الثقافي مع العديد من المؤسسات والهيئات الشبايية في داخل الوطن وخارجه.

من ناحيتها قالت تالة ريشة احدى المشاركات ان الورشة خرجت بالعديد من التوصيات كان اهمها التأكيد على دور الشباب في كافة المحاور من اجل صياغة خطوط عريضة تسهم في تقدم المجتمع والنهوض بالواقع الموجود حاليا نحوالافضل وتقوم على اسس الخطة الوطنية للشباب.

وحضر افتتاح الورشة فتحي خضر مدير عام الطفولة والطلائع في الوزارة ووليد الشامي منسق الطلائع وضاح العيسوي مسؤول العلاقات العامة والاعلام في مديرية الشباب والرياضة بنابلس وامجد الاسمر من منتدى شارك الشبابي.

واعرب عضو الدائرة صدام الكوبري عن رضاه بمستوى مشاركة الشباب في المؤسسات وقال : ان المناخ المجتمعي مناسب الان للاستفادة من طاقات الشباب واستثمارها في الاهداف التي تصب في صالح التنمية والتطوير وتوجيه بوصلتها نحو الغايات والمصالح المشتركة والتي تسهم في تحقيق الاهداف التي نصبو اليها.