وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نواب جنوب غزة يستقبلون وفدا من الكتلة الاسلامية والمهن الهندسية

نشر بتاريخ: 14/02/2010 ( آخر تحديث: 14/02/2010 الساعة: 14:56 )
غزة- معا- زار وفد من نقابة المهن الهندسية مكتب نواب جنوب غزة، حيث ضم الوفد كلا من م. وائل هنية رئيس النقابة، وم. مدحت أبو شنب أمين الصندوق، حيث كان في استقبالهم النائب م. جمال سكيك وأ. رامي نصار مدير المكتب.

وطرح رئيس النقابة م.هنية العديد من المشاكل التي تواجه أصحاب المهن الهندسية من ترقيات وبدل مخاطرة ،كذلك المعوقات التي تواجه قانون الخدمة المدنية فيما يخص أصحاب الدبلوم الهندسي.

بدوره رحب النائب سكيك بالوفد الزائر مشيدا بالجهود التي تبذلها النقابة في خدمة أصحاب المهن الهندسية، واعدا إياهم العمل على حل جميع المشاكل التي طرحت، والعمل على التواصل مع الجهات المهنية برفقة الهيئة الإدارية للنقابة، والعمل على تنظيم ندوة تثقيفية لخريجي المهن الهندسية تزيد من قدراتهم وإمكانياتهم.

فى سياق متصل إستقبل مكتب نواب جنوب غزة وفدا زائرا من الكتلة الإسلامية ضم كلا من أ.محمد صبحي كحيل مسئول الكتلة الإسلامية في محافظة الجنوب، وأ. محمد أبو حسين مسئول الكتلة الإسلامية بمنطقة وسط الزيتون.

ودار النقاش خلال اللقاء حول أوضاع الطلبة وخاصة ظروفهم المادية ،كما تم تنسيق الترتيبات الأولية بخصوص الاحتفال الذي ستنظمه كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة الجنوب الأسبوع المقبل بالتعاون مع الكتلة الإسلامية لمساعدة الطلبة المحتاجين.

وثمن سكيك دور الكتلة الإسلامية الطلابية في خدمة كافة الطلاب بجميع مستوياتهم ،شاكرا جهودهم مشددا على ضرورة تفعيل التعاون المشترك بين النواب والكتلة الإسلامية لخدمة الطلبة على كافة المستويات.