وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكتمال عقد الفرق المتاهلة عن محافظة الخليل لدوري الاشبال مواليد 96

نشر بتاريخ: 15/02/2010 ( آخر تحديث: 15/02/2010 الساعة: 18:47 )
الخليل – معا - عبد الفتاح عرار - انهت لجنة دوري الفئات العمرية في محافظة الخليل المرحلة الاولى من دوري الفئات العمرية والتي كانت للاشبال مواليد 96 وقد استطاعت اللجنة تنفيذ الخطة التي تم اعدادها مسبقا ومع نهاية الجولة الاولى اكتمل عقد الفرق المتاهلة عن المحافظة وهم ابطال المجموعات الاربع التي شاركت في الدوري وبلغ عدد الفرق التي شاركت في دوري الاشبال عن محافظة الخليل 15 فريقا بحيث ضمت المجموعة الاولى فرق الظاهرية والفوار واهلي الخليل وتاهل عنها فريق الظاهرية فيما ضمت المجموعة التانية فرق شباب الخليل وطارق بن زياد وشباب دورا والرماضين وتاهل عنها فريق شباب الخليل.

اما المجموعة الثالثة فضمت اهلي دورا وبني نعيم والعروب وترقوميا وخطف بطاقة التاهل اهلي دورا وعن المجموعة الرابعة تاهل شباب بيت امر والتي كانت تضم اضافة له شباب يطا وشباب خاراس وشباب الكرمل. وقد كانت المنافسة قوية بين العديد من الفرق ولم يستطع سوى اهلي دورا عن المجموعة الثالثة ان يجمع تسع نقاط من ثلاث مباريات. جرى ضمن هذه المسابقة 21 مباراة وتم تسجيل 112 هدفا بواقع 5.3 هدف للمباراة وقد انتهت 11 مباراة بالتعادل.

اكثر فريق سجل اهداف هو شباب الخليل وسجل لاعبوه 24 هدفا. وخلال البطولة ظهرت بعض المواهب التي تحتاج لمتابعة والتي سيكون لها مستقبل واعد في فرقها. هذا وافاد كمال حسن ان اللجنة ستقوم بعمل بطولة تنشيطية للفرق المتاهلة من اجل المساهمة في تطوير الاداء قبل المشاركة في البطولة المركزية وسيتم تحديد المباريات فريبا وقبل انطلاق دوري الناشئين وقد حظي هذا الدوري بمتابعة حثيثة من اعضاء اللجنة ولم تسجل خلال البطولة اية تجاوزات وتم اختتامها وفق الاصول وتمشيا مع انظمة الاتحاد.

وقدم كمال حسن شكره لاعضاء اللجنة التي اشرفت على البطولة ولتفاعل وتعاون ادارات الاندية المشاركة ولجنة الحكام في المحافظة وادارة استاد الحسين بن علي في الخليل التي ساهمت بشكل مباشر في نجاح الدوري.