وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي حطين الرياضي يهز شباك نظيره نادي فلسطين بخمسة أهداف

نشر بتاريخ: 15/02/2010 ( آخر تحديث: 15/02/2010 الساعة: 19:30 )
غزة -معا - تفوق نادي حطين الرياضي من حي الشجاعية بفوز مستحق على نظيره نادي فلسطين الرياضي بنتيجة 5/1 في مباراة كرة القدم التي جرت أمس على أرض ملعب فلسطين المعشب.

جاء ذلك بعد أن نظمت إدارة نادي فلسطين الرياضي المباراة ،وذكرت أنها نظمت لقدامى لاعبي فريقي "حطين وفلسطين " لتعزيز الروح الرياضية وتدعيم روابط الأخوة بين الفريقين .

في سياق ذلك أعلنت صافرة الحكم لحظة انطلاق المباراة الودية، وشارك قدامى لاعبي الفريقين بقوة وسط تشجيع كبير من الحاضرين وسادت أجواء المباراة الروح الرياضية العالية واستحقت بجدارة لقب مباراة "الأخلاق الحميدة ".

جرى الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي فلسطين الرياضي في الدقائق الأولى بتسجيله الهدف الأول من خلال لاعبه سعيد الترك ،ولم يدم تقدم نادي فلسطين طويلا أمام هجمات نادي حطين الرياضي حيث أحرز اللاعب المتألق علي حرارة هدف التعادل.

وفي أحداث الشوط الثاني اخترقت شباك نادي فلسطين تسديدة قوية من اللاعب أيمن دويمة سجل من خلالها هدف التقدم ،واستمر نادي حطين في السيطرة على المباراة بتسجيل اللاعب هيثم حجاج الهدف الثالث ، تبعه الهدف الرابع بتسديدة قوية من اللاعب سلامة الشيخ خليل, ولم ينتظر بكر مرتجي لاعب نادي حطين طويلا حيث سدد الهدف الخامس الذي استقر في شباك نادي فلسطين.

وتوج الفوز في مباراة " الأخلاق الحميدة " لفريق قدامي نادي حطين الرياضي الذي حصد بطولة وزارة الشباب والرياضة مؤخرا.
وفي نهاية المباراة كرمت إدارة نادي فلسطين فريق نادي حطين الفائز بقيادة مدربه الكابتن طارق السويركي الذي حضر التكريم بعد أن خضع مؤخرا لعملية جراحية في القدم وتماثل للشفاء، وقد قدم فريق حطين الرياضي شكره لإدارة نادي فلسطين وأثنى على تنظيم مثل هذه المباريات التي من شأنها أن ترفع وترقى بالفريقين .