وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة انجاز تكرم متطوعيها وداعميها للعام 2009

نشر بتاريخ: 15/02/2010 ( آخر تحديث: 15/02/2010 الساعة: 23:14 )
رام الله -معا- كشف بسام الولويل رئيس مجلس ادارة مؤسسة انجاز، النقاب عن التحضير لأنجاز منهاج فلسطيني تطويري تدريبي بالتعاون مع جامعة النجاح الوطنية، من اجل ادخالها ضمن خطة المؤسسة والعمل بها،واستبدالها بالمناهج الاردنية التي كانت تعطى من قبل.

واضاف الولويل خلال حفل نظمته مؤسسة انجاز لتكريم المتطوعين في المؤسسة، وكذلك الشركات الداعمه لها، برعاية بنك القدس في رام الله مساء الامس، ان انجاز الى تتواجد في كل مدن ومحافظات الوطن، من اجل مد يد المساعدة للاجيال الشابة، من اجل خلق قيادة قادرة على النهوض بالقطاع الاقتصادي في الوطن، ومنحهم الخبرات اللازمة كي يحققوا ما يحلمون به من مشاريع بشتى انواعها.

واوضح الولويل ان مؤسسة انجاز وصلت اليوم الى مشاركة 34000 طالب وطالبة في مشاريعها وخططها، بمشاركة ست جامعات وحوالي 800 متطوع، ورعاية اكثر من مئة شركة ، مضيفا اننا نطمح لكي يزيد العدد الى 48000 طالب وطالبة في نهاية العام الحالي.

بدورها اوضحت مديرة مؤسسة انجاز، رنده رمحي سلامة ان هدف انجاز هو المساهمة في خلق جيل شبابي قادر على قيادة القطاع الاقتصادي في الوطن، ومساهمته المستقبلية في تطوير ذاك القطاع وزيادة فاعليته في المجتمع.

وفي كلمة له خلال الاحتفال، ثمن عزام الشوا مدير بنك القدس راعي الحفل، الانجازات التي حققتها انجاز خلال فترة عملها ، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلتهاالمؤسسة والمتطوعين والشركات الراعية من اجل النهوض بقطاع الشباب، وصقل مواهبهم ووضعهم على الطريق الصحيح نحو مستقبل مشرق.

هذا وكانت مؤسسة انجاز فلسطين قد نظمت حفلا لتكريم متطوعيها للعام 2009، وتكريم اكثر من 80 شركه ساهمت في رعاية ودعم المشاريع الشبابية التي رعتها المؤسسة.