وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية السلامة الخيرية تستقبل الوفد البرلماني العربي

نشر بتاريخ: 17/02/2010 ( آخر تحديث: 17/02/2010 الساعة: 12:31 )
غزة-معا- استقبلت جمعية السلامة الخيرية الوفد البرلماني العربي الذي يزور قطاع غزة، حيث ترأس الوفد د.سالم الكعبي، والأمين لاتحاد البرلمانيين العرب د.نور الدين بشكوج.

وكان في استقبال الوفد أ.عبد الكريم حمادة –مدير الجمعية- وعدد من موظفيها بالإضافة لعدد من الجرحى، والتقى الوفد جرحى حرب الاخيرة على القطاع واطلع على أوضاعهم.

وعرض الجريح محمد الكحلوت مجموعة من المعيقات والمشاكل التي يعاني منها الجرحى، مشيراً أن أكبرها هو الحصار المفروض على غزة، مطالباً بالعمل على فكه آملاً أن يساهم ذلك في التخفيف من المعاناة التي يعيشها الجرحى بشكل مستمر.

فيما تحدث حمادة حول نشاطات الجمعية ومعيقات تقديم الخدمة على أكمل وجه، مؤكداً أن جمعيته تسعى لتطوير برامجها لتخدم الجريح بشتى الجوانب.

وأعرب حمادة عن ترحابه بالوفد البرلماني العربي، شاكراً لهم هذه الخطوة، وقال أنها تأتي في إطار الأخوة العربية والإسلامية، آملاً تكرارها وأن تكون خطوة حقيقية نحو فك الحصار.

وخلال كلمتين ألقاهما كلا من رئيس الوفد والأمين العام للبرلمانيين العرب أعرب الوفد عن تعاطفه وتضامنه مع الجرحى ووعدوا باستمرار هذه الزيارات لغزة، مؤكدين أنهم سيعملون من أجل فك الحصار عن غزة.