وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدكتورة غنام تتفقد مقر الصليب الأحمر الدولي في رام الله

نشر بتاريخ: 17/02/2010 ( آخر تحديث: 17/02/2010 الساعة: 17:12 )
رام الله-معا- ناقشت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة أوضاع المواطنين وواقع المعاناة التي تعانيها المحافظة من السياسات الإسرائيلية الهادفة للسيطرة على الأرض وتدمير البنى التحتيحة لها مع المسؤول الجديد للصليب الأحمر في محافظات الوسطى فايلكس كازانوفا وذلك خلال الزيارة التعارفية التي قامت بها إلى مقر الصليب الأحمر الدولي في مدينة رام الله.

وكان في استقبالها المسؤول الجديد للصليب و أرنو لُكلرك المسؤول السابق للصليب وسهى مصلح مساعدة رئيس البعثة

وقدمت الدكتورة عرضا موجزا عن الأوضاع المعيشية والحياتية للمواطنين في المحافظة حيث أشادت بالدور الذي يقوم به الصليب الأحمر الدولي في تقديم المساعدات الإنسانية والدعم والمساندة المستمرة التي تقدمها طواقم الصليب الأحمر للمواطنين على كافة الأوجه وفي جميع الأوقات.

من جانبه اكد فايلكس كازانوفا على ضرورة إبقاء التنسيق وتكثيف سبل التعاون مع المحافظة وأيضا تنميته في المستقبل وذلك لتقديم المزيد من الخدمات إلى أهالي ومواطني المحافظة في جميع المجالات المطلوبة.

وفي نهاية اللقاء قدمت الدكتور غنام وسام المحافظة إلى المسؤول السابق أرنو لُكلرك وذلك تقديرا للجهود التي بذلها في خدمة الإنسانية للمواطنين الفلسطينيين ودعم القضية الفلسطينية وذلك بسبب انتهاء مهام عمله كمسؤول للبعثة الصليب في المنطقة.