وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطفل والأسرة – برنامج إذاعي جديد من راديو موال

نشر بتاريخ: 18/02/2010 ( آخر تحديث: 18/02/2010 الساعة: 07:37 )
بيت لحم -معا- يقدم راديو موال وبالتعاون مع مركز الإرشاد والتدريب للطفل والأسرة برنامج إذاعي خاص بالصحة النفسية حيث يتناول البرنامج قضايا نفسية – اجتماعية تخص الطفل والأسرة.

وذكر داني قمصية مدير راديو موال بان هذا البرنامج يأتي في طور التوعية للاسرة وهوهدف من اهداف الاذاعة , وبامكانكم الاستماع الى البرنامج كل يوم جمعة الساعة 10 -11 صباحا عبر اثير راديو موال 101.7 FM او عبر الصفحة الالكترونية http://www.mawwal.ps ويعاد بث البرنامج كل يوم اثنين الساعة 8:00 مساء, كما وستجدون الحلقات التي تبث موجودة على الصفحة الالكترونية حيث بامكان المستمعين الاستماع اليها في اي وقت يريدون وهذا البرنامج مكون من 20 حلقة , وتقدمه الزميلة الاعلامية نانسي عطالله مع اخصائيين من مركز الارشاد والتدريب للطفل والاسرة .

كما وبامكان المستمعين الاستفسار عن اي شيء يخص البرنامج بارسال استفساراتكم على البريد الالكتروني [email protected] او [email protected]
وأوضحت د.سماح جبر – مديرة خدمات الصحة النفسية في المركز بأن البرنامج يهدف لنشر التوعية حول مواضيع شتى في الصحة النفسية ويجيب على أسئلة تتبادر في أذهان فئة كبيرة من المجتمع حول القضايا الزوجية وتربية الأطفال وتأثيراتها النفسية. ويتجاوز البرنامج حدود الحديث عن المشكلات والاضطرابات النفسية ويذهب إلى تناول النواحي النفسية الإيجابية مثل الثقة بالنفس وروح الفكاهة وتحقيق الذات والصيانة النفسية.

من جهة ثانية أوضح فكتور قواس – المدير الإداري والمالي للمركز بأن البرنامج يأتي ضمن حملة التوعية في الصحة النفسية والتي يقوم عليها المركز وبدعم من مدينة كولون - ألمانيا والتي تأتي بهدف التواصل مع المجتمع المحلي وزيادة الوعي حول أهمية الصحة النفسية في حياة الفرد والأسرة.

وعبرت فيرا بابون – رئيس مجلس الإدارة عن شكرها لكل من بلدية كولون وبلدية بيت لحم لدعمهم وتعاونهم مع المركز لما فيه مصلحة وخدمة أبناء مجتمعنا .