وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في طولكرم خرج شباب الخليل ومركز الشباب حبايب ومتعادلين بدون اهداف

نشر بتاريخ: 17/02/2010 ( آخر تحديث: 18/02/2010 الساعة: 18:55 )
طولكرم- معا - دائرة الاعلام بالاتحاد- لم يتمكن اي من فريقي مركز شباب طولكرم وشباب الخليل من احراز اي هدف كل في مرمى الاخر وذلك في لقائهما المؤجل ضمن دوري الدرجة الممتازة أ(دوري الشهيد ابو علي مصطفى )الذي اجري امس على ملعب بلدية طولكرم وانتهى بالتعادل السلبي بحضور جمهور يربو على الالفين وخمسمئة متفرج .وسادت المباراة الروح الرياضية من الفريقين وجمهورهما .

حكم اللقاء جواد عاصي وساعده فاروق عاصي و قاسم سواركه ورمزي عاصي رابعا .

في الشوط الاول فرض فريق المركز سيطرته لكن مهاجموه لم يستغلوا الفرص للتهديف, وفي الربع الاخير من الشوط الاول قاد شباب الخليل عدة هجمات تم اهدارها.

في الشوط الثاني كانت السيطرة لشباب الخليل الذي هاجم بقوة اندفاع نحو مرمى المركز لكن تصويبات مهاجميه لم توجه الى المرمى فضاعت هباء . وفي الجانب الانساني والرياضي لقي فريق شباب الخليل حسن استقبال وضيافة من مضيفه مركز الشباب الذي رحب بضيفه اجمل ترحيب .

اما مختار التليلي المدير الفني للمنتخب الاولمبي الفلسطيني الذي وصل الى رام الله منذ ثلاثة ايام و حضر هذه المباراة للتعرف على كرة القدم الفلسطينية ولاعبيها فقال في معرض تعليقه على المستوى ان شوط المباراة الاول جاء متوسطا وظهر على لاعبي الفريقين نوعا من الرهبة واضاع اللاعبون العديد من الفرص السانحة للتسجيل لكن تحسن المستوى في الشوط الثاني وارتفع نسق اللعب ولوحظت جرأة واندفاع المهاجمين من كلا الطرفين للتسجيل لكن كان اهدار الفرص السهلة السمة الاساسية للمباراة.
وكان هناك توغلات من الفريقين مما يعني جمالية اللعب . واضاف لكن انصح بتكثيف التمارين امام المرمى للمهاجمين لاستغلال الفرص المتاحة لاختراق المرمى.واشار التليلي ايضا الى الروح الرياضية التي سادت المباراة وارجعها الى تواجد حكام المباراة بجانب كل كرة مما اعطى انطباعا ان طاقم التحكيم كان متمكنا طوال المباراة وممسكا بمجريات اللعب رغم حساسية المباراة والملفت للنظر ان جميع اللاعبين التزموا بقرارات الحكام. وعلق على التقييم الاولي للمباراتين اللتين شاهدهما اليوم الاربعاء وامس الثلاثاء بقوله:"المكبر هو الافضل " .
وقال التليلي ايضا ان لاعبي الخليل رغيد برانسي رقم 14 ومحمد خويص رقم 18 لفتا انتباهي بينما لفت اتباهي من فريق المركز اللاعبين : ثائر البنا رقم 19 خالد جمال رقم 21 وابراهيم محمود رقم 8 .

وصرح هشام الزعبي مدرب شباب الخليل قبل المباراة بقوله : هذه المباراة ليست سهلة لنا, ومركز طولكرم يحارب من اجل البقاء وعلينا التركيز في اللعب والمطلوب