وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسن أبو لبده يلتقي حركة فتح في إقليم طوباس

نشر بتاريخ: 17/02/2010 ( آخر تحديث: 17/02/2010 الساعة: 21:42 )
طوباس -معا- نظمت حركة فتح- إقليم طوباس اجتماعا تنظيميا مع الدكتور حسن أبو لبده، بحضور محافظ طوباس الدكتور سامي مسلم وأمين السر و أعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر المناطق والكادر الحركي في المحافظة ورؤساء البلديات و المؤسسات الفتحاوية في المحافظة.

وافتتح اللقاء حسن ابو العيلة أمين سر الإقليم مرحبا بالدكتور حسن أبو لبدة عضو المجلس الثوري، مثمنا دوره الكبير في الحركة، مؤكدا على أن الحركة بحاجة إلى كل الجهود الدؤوبة لوحدتها واستنهاضها و إعادتها إلى مسارها التاريخي و الريادي .

بدوره تحدث الدكتور حسن أبو لبده عضو المجلس الثوري عن التحديات التي يواجهها شعبنا الفلسطيني و القضية الفلسطينية، وقال بان الفترة القادمة ستشهد فيها الحركة عملية استنهاض في كل المواقع مؤكدا بأنه ستكون هناك انتخابات بلدية و رئاسية و تشريعية و قال بأنه يجب أن تتضافر كل الجهود في سبيل أن نكون موحدين تحت راية الحركة ،.

وخلال اللقاء أجاب الدكتور حسن أبو لبدة عن الكثير من الأسئلة والاستفسارات التي طرحت في الاجتماع .

و أكد الناطق الإعلامي باسم حركة فتح في إقليم طوباس محمد صدقي ضبابات أن هذا اللقاء هو ضمن العديد من اللقاءات التي عقدت و ستعقد في مقر الإقليم من اجل الاستنهاض في الحركة وعملية البناء التي تخدم أبناء الحركة و شعبنا الفلسطيني و قضيتنا الفلسطينية .