وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النقابة الفرعية للعاملين في الاتصالات تعقد مؤتمرها وتنتخب ادارة جديدة

نشر بتاريخ: 17/02/2010 ( آخر تحديث: 17/02/2010 الساعة: 23:08 )
الخليل -معا- عقد امس في قاعة فندق الامانه بمدينة الخليل المؤتمر العام لنقابة العاملين في الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات في المحافظه، عضو النقابة الوطنيه العامة للعاملين في الاتصالات وعضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

المؤتمر افتتح بايات من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني ودقيقة اجلال واكبار للشهداء وبحضور اعضاء الهيئة العامة للنقابه وعضوي اللجنة التنفيذيه لاتحاد نقابات العمال النقابي سمور النتشه رئيس اتحاد النقابات في المحافظه ومحمد العطاونة مسؤول دائرة الاعلام والنشر النقابي، وعضوي المكتب اللوائي النقابي صلاح الزغير وفاروق الهيموني وصالح الياصيدي رئيس النقابة العامه الى جانب علي قديمات مدير مديرية وزارة العمل الفلسطينيه وخليل العطاونة رئيس قسم علاقات العمل في المديريه ، تخلله العديد من الكلمات وعرض التقريرين الاداري والمالي للنقابه عن الدورة النقابيه المنتهيه.

ونتائج الانتخابات التي تنافس عليها " 12" مرشحا من اعضاء الهيئة العامة للنقابة فاز فيها كل من محمد فايز السراحين ومحمد ابو هواش وماجد نايف دودين ويحيى الخضور واحمد الزماعره وفداء عقل واشرف ابو رجب وعدياء حاتم البكري وعيسى محمد الطميزي .

ياتي ذلك في اطار عقد المؤتمرات الفرعيه للنقابه تحضيرا لعقد مؤتمر النقابة العامة في الاشهر القادمة، وبهدف تعزيز الحياة الديمقراطيه النقابيه .