وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الاوقاف تعقد اجتماعا مع اصحاب شركات العمرة

نشر بتاريخ: 18/02/2010 ( آخر تحديث: 18/02/2010 الساعة: 12:28 )
القدس- معا- عقد في مقر وزارة الاوقاف والشؤون الدينية اجتماع لبحث الاليات الاولية لعمل الشركات المرخصة والمؤهلة في مجال العمرة لموسم 1431/2010 والتي قامت بابرام عقود مع الشركات السعودية وحصلت على كود لادخال البيانات والمعلومات في القنصلية السعودية بعمان.

وشارك بالاجتماع مدراء واصحاب قرابة 25 شركة من مختلف المحافظات الشمالية.

بدوره تحدث الوكيل الاستاذ زياد الرجوب مرحبا بالشركات وممثليها ناقلا تحيات الوزير الدكتور محمود الهباش وزير الاوقاف والشؤون الدينية الذي يولي الاهمية اللازمة لعمل الشركات وحرصه على نجاح عملها.

واوضح الرجوب ان هذا الاجتماع جاء باكورة عمل لهذا الموسم بعد ان تم اعتماد وتأهيل الشركات من قبل الوزارة بهدف تدارس الاليات التي وضعتها الوزارة وكذلك لاعلام الشركات بالانظمة والتعليمات التي وضعتها هذا العام لتنظيم العمل والتي جاءت خدمة وتنظيما للعمرة وكذلك نهوضا بالواقع والالتزام بالانظمة والتعليمات المعمول بها في القنصلية السعودية.

ودعا الرجوب اصحاب الشركات الى الالتزام والتعاون من اجل خدمة المعتمرين، محذرا الشركات من الوقوع في المخالفات، حيث ان الوزارة لن تتهاون مع اي مخالفة ترد الى الوزارة حرصا على حقوق المواطنين وسمعة الوزارة والسلطة الوطنية الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء جرى نقاش عام تم خلاله الاجابة عن اسئلة واستفسارات الحضور وتم الاتفاق على عقد المزيد من اللقاءات من اجل اجمال التوصيات والاتفاق على رؤية مشتركة للعمل.

وحضر اللقاء الوكيل المساعد للمحافظات الشمالية حسام ابو الرب وزكريا طالب مدير عام الشؤون المالية وياسر شاهين وراتب بدر ونصر نوفل نائب مدير الاعلام ولعلاقات العامة.