وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة المركزية الرياضية تحدد موعد مهرجانها في 21/ 4 بديرالبلح

نشر بتاريخ: 19/02/2010 ( آخر تحديث: 19/02/2010 الساعة: 14:52 )
غزة – معا - محمد زقوت - عقدت اللجنة المركزية الرياضية لمدارس وكالة الغوث في المنطقة الوسطى والجنوبية بقطاع غزة ظهر امس الخميس اجتماعا هاما لها في مدرسة ذكور دير البلح الاعدادية للاجئين، وذلك لمناقشة العديد من الأمور والقضايا التي تخص عمل اللجنة المركزية ومن أهمها تحديد الخطوط العريضة للمهرجان الرياضي المركزي الموحد الذي دأبت اللجنة على تنظيمه سنوياً بمشاركة مدارس وكالة الغوث في المنطقة الوسطى والجنوبية .
وترأس الاجتماع د.تيسير عبدالجواد مشرف التربية الرياضية في المنطقة الجنوبية والوسطى، وحضره أعضاء اللجنة وهم نجيب أبو نحلة، خيري يونس، محمد جابر، بسام الصالحي، حسام دغيش ومحمد زقوت وجميل صلاح .
وفي البداية رحب محمد ابو شمالة مدير مدرسة ذكور دير البلح الاعدادية بأعضاء اللجنة الرياضية المركزية، مشيدا بجهودهم الحثيثة في تطوير وتفعيل النشاط الرياضي بمختلف أشكاله في مدارس وكالة الغوث بالمنطقة الجنوبية والوسطى.
ووضع أبو شمالة كافة إمكانيات المدرسة من أجل انجاح فعاليات المهرجان الرياضي الذي تشرف بأن تحتضنه مدرسة ذكور دير البلح الاعدادية لهذا العام.
وناقش المجتمعون في اجتماعهم الذي امتد لأكثر من 3 ساعات العديد من الأمور التي تخص مدرسي التربية الرياضية ومنها الطابور الصباحي، ومهمات مدرس التربية الرياضية.
وبعد ذلك انتقل المجتمعون لمناقشة حيثيات المهرجان الرياضي الذي تقرر أن يكون بشكل مبدئي في الحادي والعشرين من شهر أبريل المقبل وتحتضنه مدرسة ذكور دير البلح الاعدادية.

واتفق الجميع على تحديد الخطوط العريضة للمهرجان الذي ستشارك به مدارس وكالة الغوث في المنطقة الجنوبية و الوسطى ، حيث سيتضمن العديد من النشاطات منها الرياضية والثقافية والفنية.
وسيشتمل على الأنشطة الرياضية من ناحية التشكيلات ، التكوينات ، الجمباز، مهارات كرة القدم، مهارات كرة السلة، الكاراتية، الالعاب الترفيهية ، المواهب الغنائية، الاوبريت، الدبكة الشعبية والكشافة.
بدوره ، ثمن د, تيسير عبدالجواد مشرف التربية الرياضية بوكالة الغوث للمنطقة الجنوبية والوسطى، الدور الكبير للجنة الرياضية المركزية، معتبرا ان الأعمال الموكلة إليها وإنجازها تحضيرا للمهرجان الرياضي ستكون باكورة أعمال اللجنة خلال العام الدراسي الحالي.
واضاف أنه يثق تماما بقدرات مدرسي التربية الرياضية في مدارس وكالة الغوث الذين أثبتوا جدارتهم وكفائتهم في تنظيم مثل هذه المهرجانات الرياضية.

وشكر د.عبدالجواد مدرسة ذكور دير البلح على استضافتها للاجتماع المركزي وكذلك المهرجان الرياضي ، مشيدا بجهود مدير المدرسة والمعلمين واللجنة الرياضية بها لدورهم الكبير في دعم النشاط الرياضي في مدرستهم.