وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وكيل الحكم المحلي يزور بلدية بيت فوريك وجمعية المستقبل

نشر بتاريخ: 19/02/2010 ( آخر تحديث: 19/02/2010 الساعة: 16:23 )
نابلس- معا- زار المهندس مازن غنيم وكيل وزارة الحكم المحلي بلدية بيت فوريك في محافظة نابلس، واجتمع برئيس واعضاء المجلس البلدي هناك.

وقال غنيم ان هذة الزيارة تأتي للتواصل مع الهيئات المحلية والاطلاع على واقع واوضاع هذه الهيئات والمشاريع المنفذة فيها والاستماع لهم مباشرة ومساعدتهم في تخطي المعيقات ان وجدت، وحيا غنيم رئيس واعضاء المجلس على جهودهم وانجازاتهم الكبيرة واعتبر هذه البلدية من البلديات المميزه في الانجاز والعمل.

واشار غنيم الى الخطة الاستراتيجبة للوزارة للسنوات الخمس القادمة وما تشمله من تنمية وتطوير للهيئات المحلية في جميع انحاء الوطن، وقال:" سنستمر في ما بدأناه من بناء والواقع على الارض دليل على ذلك فالمشاريع تنفذ في كل ارجاء الوطن".

واوضح ان ذلك ياتي تنفيذا لخطط الوازارة وانسجاما مع خطة الحكومه في بناء الدولة ومؤسساتها، وحفاظا على الارض باقامة المشاريع عليها وردا على هجمة الاحتلال الشرسة بمصادرتها واقامة المستوطنات وجدار الفصل العنصري عليها.

كما اكد غنيم على عملية دمج الهيئات المحلية التي تنتهجها الوزارة لايجاد هيئات محلية قادرة على البناء والتطوير وتقديم افضل الخدمات للمواطنين، متطرقا الى الانتخابات المحلية المقرر اجراءها في السبع عشر من تموز القادم شارحا استعدادات الوزارة والاجراءات التي تمت بهذا الخصوص، مؤكدا على المضي قدما بالعملية الديمقراطية كونها الحل الامثل في اختيار مجالس الهيئات المحلية.

وبدوره رحب عاطف حنني رئيس بلدية بيت فوريك بهذه الزيارة واعتبرها خطوة مهمه في مساندة البلدية ودعمها، واطلع الوفد على اوضاع البلدية ومشاريعها وخططها المستقبلية.

واشاد صفوان الحلبي مدير عام الحكم المحلي في محافظة نابلس بالبلدية والمجلس البلدي وما تم انجازه خلال الفترة القصيرة الماضية.

ومن جانب اخر زار غنيم يرافقه عدنان جفال مدير عام الدائرة القانونية ووفد من الوزارة جمعية المستقبل للتنمية والديمقراطية في محافظة نابلس، واطلع من مديرها التنفيذي عصام الدبعي على شرحا مفصل عنها وما تقدمه من خدمات، وقام بجولة في اقسامها.