وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية نابلس بدأت بتنفيذ معرض "نابلس الاصالة والابداع"

نشر بتاريخ: 20/02/2010 ( آخر تحديث: 20/02/2010 الساعة: 12:19 )
نابلس - معا - على مدار عامين سابقين عملت بلدية نابلس وبمشاركة بعض الوزارات ومؤسسات المجتمع المحلي والقطاع الخاص على تنفيذ معرض نابلس الأصالة والإبداع بتنظيم من مركز بلدية نابلس الثقافي (حمدي منكو/ شارك).

ونظرا للنجاح الكبير للمعرض الذي شارك فيه أكثر من (36) مؤسسة من كبار المؤسسات الرسمية والأهلية في المحافظة، فقد ارتأى المجلس البلدي تنظيم "معرض نابلس الأصالة والإبداع الثالث" تعزيزا للجهود التي بذلت من قبل مؤسسات محافظة نابلس مثل مهرجان نابلس للتسوق، فعالية اكبر سدر كنافة، ماراثون نابلس، القدس عاصمة الثقافة مما يسهم في تركيز الضوء على تراث وأصالة نابلس وإعادتها إلى سابق عهدها كعاصمة للاقتصاد الفلسطيني.

وقد حظيت الشركات الراعية لمعرض الأصالة والإبداع الأول والثاني على جزء مميز وواضح من الحملة الدعائية التي شملت وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة والمحطات الفضائية والمحلية، كذلك توفير مساحة وموقع متميز داخل المعرض للجهات الراعية، بالإضافة إلى التعرف عن قرب على خدمات الشركات الراعية من أكثرمن 18000زائر من داخل وخارج مدينة نابلس ومناطق48 بمختلف الشرائح.

وقد وجه المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس دعوة رسمية لكافة الشركات الاقتصادية والتجارية وأصحاب رؤوس الاموال والتجار في مدينة نابلس للمشاركة الفاعلة في هذا المعرض المميز من خلال رعايته أو المشاركة في عرض انتاجاتهم المختلفة في زوايا هذا المعرض والتي تجسد الاصالة والابداع التي تتميز فيه مصانع وشركات مدينة نابلس.

وبناء على قرار المجلس البلدي بالاعداد لهذا المعرض فقد باشرت اللجنة التي شكلت من عدد من أعضاء المجلس البلدي وطواقم مركز بلدية نابلس الثقافي وقسم العلاقات العامة باجراء الاستعدادات والتحضيرات لهذا المعرض الثقافي والعلمي والتراثي من اجل انجاحه.