وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تستقبل القنصل الفرنسي العام

نشر بتاريخ: 20/02/2010 ( آخر تحديث: 20/02/2010 الساعة: 16:11 )
غزة- معا- استقبلت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في مركزها لخدمة المجتمع القنصل الفرنسي العام بالقدس فريدرك ديزينيو وذلك في إطار افتتاح مختبر مشروع العمل عن بعد والذي تدعمه القنصلية الفرنسية بالقدس.

وكان في استقبال الوفد كل من الدكتور يحيى السراج عميد الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، المهندس محمد حسونة رئيس مركز التعليم المستمر بالكلية، المهندس أشرف حمد رئيس وحدة العمل عن بعد، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأقسام والعاملين بالكلية.

وفي بداية الزيارة رحب الدكتور يحيى السراج عميد الكلية بالوفد الزائر مثمنا دور فرنسا في دعم الشعب الفلسطيني، وجهودها في دعم قطاع التعليم وتنميته في الأراضي الفلسطينية، معربا عن تقديره البالغ للقنصلية الفرنسية على دعمها المشروع العمل عن بعد والذي يمثل تحديا للحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة إذ أنه يعطي الفرصة للخريجين للتواصل والعمل في مختلف أنحاء العالم دون مغادرة بلدهم.

من جهته عبر القنصل الفرنسي فريدرك ديزينيو عن سعادته بزيارة الكلية الجامعية والتي تشهد تطورا سريعا منذ إنشائها وحتى الآن، مما يؤكد كفاءة وخبرة القائمين عليها، وتميز إدارتها وطواقمها العاملة التي باتت تحقق قفزات نوعية في مجال التعليم التقني والمهني.

وفي ختام الزيارة افتتح القنصل الفرنسي وعميد الكلية الدكتور يحيى السراج مختبر العمل عن بعد والذي يعتبر جزءا من مشروع العمل عن بعد والذي تموله القنصلية الفرنسية بالقدس بتكلفة تقدر ب50 ألف دولار، حيث اطلع القنصل على المختبر.