وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برئاسة الرجوب: اجتماع تمهيدي للتحضير لاستضافة الاولمبي المصري

نشر بتاريخ: 20/02/2010 ( آخر تحديث: 20/02/2010 الساعة: 22:44 )
البيرة- معا - دائرة الإعلام بالاتحاد- عقد اليوم السبت اجتماع في قاعة الأمانة العامة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد خصص لمناقشة أولية لترتيبات استضافة المنتخب الأولمبي المصري و إقامة مباراة دولية بمشاركة نظيره الأولمبي الفلسطيني و ذلك يوم الثلاثاء 30 آذار القادم الذي يصادف يوم الأرض.حضر الاجتماع رؤساء الدوائر في الاتحاد وعدد من الإعلاميين والعاملين في الأجهزة الإعلامية المحلية والأجنبية .

وفي هذا السياق أفاد اللواء الرجوب أن وفدا مصريا كبيرا سيصل فلسطين لإقامة المباراة الدولية و لزيارة مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية عن طريق الأردن بتاريخ 28آذار القادم و سيغادرالوفد إلى بلاده في 31 آذار القادم.

و من المتوقع ان يرأس الوفد الرسمي المصري شخصية سياسية كما يشمل الوفد شخصيات رفيعة المستوى تمثل هيئات سياسية و اجتماعية و اقتصادية بالإضافة إلى الرياضية.

و أشار رئيس الاتحاد إلى ضرورة إخراج زيارة الوفد المصري و مباراة الأولمبي بشكل دقيق وبفاعلية.

و حث الحاضرين لهذا الاجتماع و هم يمثلون دوائر اتحاد كرة القدم و اللجان المساندة وبعض الاتحادات الأخرى على تشكيل لجان لتنظيم المناسبة التاريخية .

وحث الرجوب القائمين على لجنة الإعلام على التخطيط لهذا الحدث التاريخي وفق مراحل وذلك لإبراز آليات و استقطاب الجماهير والاتصال بوسائل الإعلام الإقليمية و الدولية و المحلية على الصعيد المرئي و المسموع و المكتوب.

و وجه رئيس الاتحاد أعضاء اللجنة الإعلامية لوضع خطة لإيصال رسالة هذا الحدث الرياضي لكل بيت في فلسطين و كذلك اختراق الحدود خارج فلسطين لنقل رسالة سياسية بمنظومة أخلاقية لها علاقة بالرياضة مع نقل رسالة رياضية تظهرفي مضمونها الرياضة و اللاعبين و المنشآت الموجودة و المطلوب إيجادها لتحسين الرياضة الفلسطينية مستقبلاً و هذا له علاقة بإرادة الشعب الفلسطيني وتصميمه على الحياة الحرة الكريمة. بالإضافة إلى تهيئة المناخ و الراحة التامة لأشقائنا المصريين خاصة و أنهم سيحضرون الى فلسطين و معهم رسالة فيها تضامن وواجب قومي أكثر منه منافسة رياضية.

و أشار اللواء الرجوب إلى أهمية الاتصال بالإعلام الأجنبي والعربي و دعوة صحفيين معروفين لتغطية فعاليات هذا الحدث.

.و طلب رئيس الاتحاد من اللجان التنظيمية تقديم خطة مكتوبة في الاجتماع القادم الذي يعقد يوم السبت 27 شباط الجاري واعتبار دوائر الاتحاد واللجان في حالة انعقاد دائم.