وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قلقيلية تشمخ عاليا بلقب الكرة الطائرة للمخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 12:10 )
رام الله – معا - محمد الرنتيسي - حازت تربية محافظة قلقيلية على كأس بطولة الكرة الطائرة ضمن المنافسات الرياضية التي نظمتها اللجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية بالتعاون مع "اليونيسيف" على صالة ماجد أسعد بالبيرة أمس.

وتوج منتخب محافظة قلقيلية الذي أشرف عليه المدرب القدير أيمن عودة، بلقب الطائرة عقب فوزه على تربية محافظة الخليل بشوطين نظيفين، فيما حل بالمركز الثالث منتخب تربية محافظة القدس.

هذا وأفرزت بطولة الكرة الطائرة عدد من اللاعبين الواعدين الذين يبشر لهم بمستقبل زاهر، مما سيعود بالنفع على الفرق والأندية الفلسطينية وحتى المنتخبات ذات الفئات العمرية المختلفة.

وكان الحكم الدولي معروف شطارة والحكام المحليون محمود كنعان وأحمد خالد ونزار فقهاء والمدرب أحمد حمارشة ورئيس لجنة الحكام المركزية لاتحاد الكرة الطائرة أحمد عناية أشرفوا على تحكيم اللقاءات، بينما أشرف عليها رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة يحيى بصة وعضو الاتحاد مفيد إسماعيل، والرئيس الفخري لنادي جيوس أحمد الجيوسي، كما حضرها وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى أبو زيد وعدد من عشاق ومتابعي الكرة الطائرة من مختلف الأندية الفلسطينية.

وفي ختام البطولة قام كل من رئيس اتحاد الطائرة يحيى بصة، وأحمد الجيوسي ومفيد إسماعيل، والكابتن معروف شطارة بتتويج الفائزين بالكؤوس والميداليات والدروع التقديرية.