وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق مدرسة ذكور السلام الثانوية بطلاً لقدم مديرية قلقيلية ولأول مرة

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 18:26 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ يوسف عودة أقيمت وضمن خطة النشاط الداخلي لقسم النشاطات في مديرية قلقيلية يوم الاثنين بطولة كرة القدم لمدارس المرحلة الثانوية للذكور في مديرية قلقيلية على ملاعب الملعب البلدي في قلقيلية وبمشاركة منقطعة النظير شملت ( 18 مدرسة ) هي : السعدية ، السلام ، الرازي ، الشرعية ، الصناعية ، الوكالة ، اماتين الثانوية ، سنيريا الثانوية ، كفر ثلث الثانوية ، كفر جمال الثانوية ، حبلة ، جينصافوط ، الضبعة - رأس طيرة ، فلامية ، باقة الحطب ، راس عطية ، كفر عبوش ، كفر قدوم. انطلقت البطولة وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة حيث قسمت الفرق إلى مجموعتين تربع على المجموعة الأولى والتي سميت المجموعة النارية مدرسة السلام الثانوية حيث خاض الفريق مباريات صعبة مع فرق مرشحة للبطولة مثل مدرسة حبلة والبطل السابق ولعدة مواسم مدرسة السعدية فيما تمكن أبناء مدرسة الرازي الأساسية من تصدر مجموعته ليلتقي الفريقان في المباراة النهائية حيث تمكن أبناء علي القدومي من الفوز بهدفين دون رد ليحصد اللقب الغالي الذي انتظره طويلاً .

وقال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم أن هذه البطولة تعتبر البطولة الأكثر شعبية في المحافظة بعد لعبة كرة الطائرة وما كانت لتنجح لولا تعاون بلدية قلقيلية ومديرية الشرطة والهلال الأحمر الفلسطيني الذين واكبوا البطولة من بدايتها حتى نهايتها والتي استمرت على مدار يومين. وشدد على ضرورة انتقاء منتخب قوي يمثل المحافظة من أجل المنافسة على لقب بطولة المرحوم الأستاذ ياسر عمرو المركزية . وصرح الأستاذ مراد شتيوي مشرف التربية الرياضية أن الفريق جاهز بدنياً ومعنوياً لا سيما أنه يضم بصفوفه لاعبين يلعبون لأندية الدرجة الممتازة . وأكد الأستاذ معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي في المديرية أن الفريق بدأ فعلاً تدريباته قبل موعد إجراء البطولة وتم تعزيزه بلاعبين برزوا أثناء هذه البطولة وقال أن الأستاذ مؤيد شريم هو من سيدرب الفريق . قام بتحكيم المباريات وباقتدار المعلمين نبيل عودة ، مؤيد شريم ، فتحي نوفل ، علاء مقبل ، خالد أبتلي .

وبرز من اللاعبين عدي خروب وبيسان عودة من حبلة ، وإبراهيم عودة من كفر ثلث ، وأحمد موافي ومحمد يامين من الرازي وأحمد الأشقر وعباده فرح وفراس سعسع من السعدية والشقيقان سامح ومحمد مراعبة وإبراهيم بدرة وعمر دماطي من السلام.