وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل- الشرطة تحقق في إصابة مواطن وتضبط مواد تموينية منتهية الصلاحية

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 14:07 )
الخليل- معا- فتحت الشرطة الفلسطينية في محافظة الخليل، اليوم الأحد، تحقيقا حول اصابة مواطن ( 27 عاما) بعيار ناري في اطرافه السفلى، وضبطت كميات كبيرة من المواد التموينية الفاسدة، وألقت القبض على شخصين بتهمة الاحتيال.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "أنه بناء على اتصال هاتفي من أحد المواطنين يؤكد إصابة أحد الأشخاص بإطلاق نار وقع بالمنطقة الجنوبية لمدينة الخليل، تحركت قوة من الشرطة إلى المكان وتم نقل المصاب إلى مستشفى الأهلي وبدأت الشرطة بالتحقيق والكشف على مكان الحادث لمعرفة الجناة وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة".

وفي سياق آخر تحركت قوة من شرطة دورا وبرفقتهم الضابطة الجمركية إلى أحد المحال التجارية وذلك بعد ورود معلومات للشرطة بوجود مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل المحل وضبطت 46 كيس وكرتونة شبس حجم كبير، و440 كيلو طحين، و4 كراتين عصير ليمون، و24 علبة زيتون، و24 علبة بازيلاء، و5 كراتين ميراندا ومواد أخرى جميعها منتهية الصاحية لا تصلح للاستخدام الآدمي.

وأضافت العلاقات العامة ان شرطة الظاهرية ألقت اليوم القبض على شخصين للاشتباه بهما بالاحتيال بمحاولتهما تسويق ذهب روسي "مطلي" على أساس انه ذهب حقيقي، حيث قاما بعرضه على احد أصحاب محلات المجوهرات في البلدة وابلغ الشرطة بذلك وأثناء التحقيق اعترفا بما نسب إليهما.

واحيل ملف القضية والمشتبه بهما إلى النيابة العامة لاستكمال المقتضى القانوني بحقهما.