وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية المزارعين تحتفل باختتام دورة التصوير التلفزيوني للنساء

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 13:30 )
غزة - معا- احتفلت اليوم جمعية المزارعين الفلسطينيين بالتعاون مع ملتقى خان يونس الصحفي بتخريج عدد من النساء الريفيات على التصوير التلفزيوني، ضمن سلسلة برامج ونشاطات الجمعية في تطوير وتنمية قدرات المرأة الريفية والارتقاء بمستواها في سوق العمل.

واستهدفت الدورة التي استمرت أسبوعين وبواقع 22 ساعة تدريبية 12 متدربة حاصلة على الشهادة الثانوية العامة، حيث تم تدريبهن على استخدام الكاميرا في التصوير التلفزيوني ومهارات التصوير.

وقد حضر الحفل الذي عقد في قاعة المؤتمرات بالجمعية، كل من رئيس مجلس إدارة جمعية المزارعين عاشور اللحام والقائم بأعمال الملتقى الصحفي أيمن سلامة بالإضافة إلى المتدربات.

وتحدث اللحام عن أهمية الدورة في تأهيل المتدربات لدخول سوق العمل في مجال التصوير التلفزيوني تعزيزا لدور المرأة وتمكينها في المجتمع وأثنى على ملتقى خان يونس الصحفي المتميز ودعمه المتواصل لانشاطات الجمعية.

وابدي الصحفي سلامة استعداد الملتقى لتقديم كافة الدورات المختصة في مجال العلاقات العامة والإعلام والصحافة والتصوير والوقوف بجانب المؤسسات الأهلية في إنجاح الفعاليات والأنشطة وتشجيعهم على تنظيم الدورات التي تؤهل المتدربين والمتدربات وتوفر لهم خلق فرص عمل.