وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القوى الوطنية والاسلامية تدعو المواطنين لتحديث سجلهم الانتخابي

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 16:48 )
رام الله - معا - دعت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله اليوم الاحد، جماهير شعبنا للتفاعل الجاد والتوجه فورا للبدء بتحديث السجل الانتخابي لما في ذلك من أهمية وضرورة ملحة ليمنح كل مواطن حقه بالانتخاب والقيام بمسؤوليته الوطنية مؤكدة ان الصوت الانتخابي أمانة وحق لكل مواطن لا بد من ممارسته.

كما وأكدت القوى على ضرورة التزام الحكومة الفلسطينية ومؤسساتها بتوفير الاجواء الديمقراطية الحقيقية لتحديث السجل الانتخابي وتهيئة الاجواء الانتخابية.

وشددت القوى على ضرورة الصمود بوجه عربدة المستوطنين المستمر بحق الشعب الفلسطيني من خلال بنهب الارض وترويع المواطنين، واكدت على التزامها بالشروط الفلسطينية الخاصة بالمفاوضات وعدم العودة عنها الا بوقف الاستيطان وتحديد مرجعية دولية تستند للشرعية الدولية، والافراج عن كافة الاسرى دون قيد او شرط.

كما وتؤكد القوى على ضرورة انجاز المصالحة الوطنية وإعادة ألحمة للشعب الفلسطيني، وفي السياق نفسه دعت القوى السلطة الوطنية الى ضرورة انجاز التسويات لسنوات الخدمة للعسكريين والمدنيين في الدوائر المختصة مؤكدا احقيتها وضرورة انجازها.

وتقدم القوى الوطنية والاسلامية من رفاقها في الجهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بأحر التهاني بمناسبة الذكرى الحادية والأربعون لانطلاقتها والتي تصادف يوم الاثنين 22/2/ متمنين ان يكون العام القادم عام التحرير والوحدة.