وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تنفذ حملة لتنظيم البسطات وضبط المتهمين بسرقة التيار الكهربائي

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 16:19 )
اريحا - معا - نفذت شرطة محافظة اريحا والأغوار اليوم حملة محلية لتنظيم البسطات العشوائية وسط مدينة أريحا، كما رافقت موظفي شركة الكهرباء لضبط عدد من المتهمين بسرقة التيار الكهربائي، في عدد من القرى والتجمعات في المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن حملة التنظيم، قام بها مركز شرطة المدينة، وهي تهدف لتخفيف الإزدحام، والإعاقة المرورية التي تتسبب بها البسطات والباعة المتجولين، والعربات التي تجرها الحيوانات وعربات اليد وغيرها.

وأضاف البيان أن الحملة الثانية، استهدفت عددا من المخالفين، ونفذها مركز شرطة عقبة جبر، وقسم التنفيذ، وهي تهدف للقبض على عدد من سارقي التيار، حيث ضبط العديد منهم، وفي حالات تلبس بالسرقة، وقامت الشركة بإجراءتها، وكتابة مذكرات قانونية، وتحويل المتهمين للنيابة العامة والقضاء.

من جهته قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين أن الشرطة ماضية في حملاتها، وبالتعاون مع كافة المؤسسات العامة والخاصة، ولتمكينها من القيام بواجباتها، وفي إطار القانون والنظام.

وبدورة أعرب مدير شركة الكهرباء المهندس نايف خشان عن شكره وتقديره للجهود، التي تبذلها الشرطة وفي كل الظروف والأحوال، وسرعة الاستجابة للمهام، وأداء الواجب.