وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفرا وأبوالسعيد وحمودة أبطال إختبارات إتحاد العاب القوي

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 17:32 )
غزة - معا - اختتم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوي في المحافظات الجنوبية إختبارات المسافات القصيرة والمتوسطة للفئات العمرية صباح يوم السبت علي ملعب اليرموك بمشاركة 75 لاعباً يمثلوا الأندية والهيئات الرياضية, بحضور نبيل مبروك رئيس الاتحاد, وأعضاء الاتحاد, وممثلي الأندية والهيئات الرياضية.
وافتتحت الإختبارات بكلمة من نبيل مبروك رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوي رحب فيها بالحضور, وقال أن هذه الإختبارات تأتي ضمن خطة الإتحاد لاختيار نخبة من اللاعبين تحضيراً للاستحقاقات القادمة على الصعيد العربي والدولي و الإقليمي, مضيفاً ان الإتحاد مقبل على العديد من الإستحقاقات الخارجية ومنها دورة الألعاب الأسيوية التي ستقام في الصين (نوفمبر 2010),والبطولة العربية للشباب (مايو 2010) في جمهورية مصر العربية ,ودورة الألعاب الأولمبية للشباب بسنغافورا (أغسطس 2010),و بطولة العالم للشباب تحت سن 20 سنة (كندا يوليو 2010),وبطولة العالم لاختراق الضاحية (بولندا مارس 2010).

موضحاً مبروك أن هذه الإختبارات تأتي استكمالاً للاختبارات التي أجريت في بطولة الزيتون الأخيرة لاختراق الضاحية التي أقيمت في المحافظات الجنوبية لإختيار أبرز اللاعبين ليمثلوا فلسطين تمثيلاً مشرفاً في الإستحقاقات القادمة.

حيث كانت اولي المنافسات بسباق الرجال لمسافة400 متر وجاءت نتائجه على النحو التالي:-
حصل بهاء الفرا على المركز الأول من هيئة الاتحاد الفلسطيني, وجاء بالمركز الثاني عبد السلام الدبجي من نادي نادي شباب جباليا, فيما حصل على المركز الثالث ناجي النجري من نادي الترابط دير البلح.

أما في سباق 100 متر تحت سن 20 سنة جاءت نتائجه على النحو التالي:-
حصل محمد أبو خوصة على المركز الأول من محافظة غزة, فيما جاء محمد النبريصي لاعب نادي شباب خانيونس بالمركز الثاني عبد الرؤوف حمودة بالمركز الثالث من محافظة خانيونس.
وفي سباق 3000 متر رجال كانت نتائجه علي النحو التالي:-
حصل على المركز الأول عمر أبو السعيد من نادي المجمع الإسلامي, فيما جاء محمد مسمح بالمركز الثاني من محافظةالوسطي , وحصل محمود يوسف على المركز الثالث من نادي شباب خانيونس.
أما علي صعيد سباق 800 متر تحت سن 16 سنة كانت نتائجه علي النحو التالي:-
حصل على المركز الأول نور حمودة من نادي شباب خانيونس,فيما جاء عبد الله أبو نصيربالمركز الثاني من نادي الترابط دير البلح , وحصل عمر الخطيب على المركز الثالث من محافظة غزة
ومن جانبه أكد إبراهيم أبو حصيره مدرب المنتخب الفلسطيني للشباب عن رضاه بالنتائج التي حققها لاعبوه في المسافات القصيره وهم بهاء الفرا الحاصل علي المركز الأول في مسافة 400 م ومحمد أبوخوصه بحصوله علي المركز الأول في 100م وعمر الخطيب.
وأضاف أبوحصيرة أن هذا الإنجاز سيكون بدايه لتقديم الأفضل علي الصعيد المحلي,مؤكداً حرصه علي تطوير أداء لاعبيه في المرحلة المقبلة إستعداداً للاستحقاقات الخارجية.
وأشرف على الاختبارات لجنة فنية مكونه من : "حسين بخيت عضو الإتحاد ورئيس لجنة الحكام, علي قاسم عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, وماجد أبو مراحيل رئيس لجنة المنتخبات.