وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المهندس ايمن عبدالوهاب يبرق مهنئا انجازات الاولمبياد الخاص الفلسطيني

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 18:52 )
رام الله – معا - ابرق المهندس ايمن عبدالوهاب الرئيس الاقليمي للاولمبياد الخاص الدولي مهنئا على الانجازات والنجاحات التي حققها الاولمبياد الخاص الفلسطيني خلال العام الفائت.
جاء ذلك في اعقاب تلقيه تقريرا عن اعمال الاولمبياد الخاص الفلسطيني على مدار العام الماضي، خصوصا فيما يتعلق بالدورة الوطنية الاولى للألعاب الخاصة، دورة الاستقلال، والتي حظيت برعاية واهتمام رئيس مجلس الوزراء الدكتور سلام فياض.
واشاد عبدالوهاب بالجهود الكبيرة، التي بذلها مجلس الادارة بانجاز تلك الدورة، على الرغم من حداثة ومحدودية وقدرات وموارد الاولمبياد الخاص الفلسطيني، وعبر عن فخره واعتزازه بما تحقق وابدى اسفه عن عدم تمكنه من المشاركة الشخصية في ا لدورة.
وكان عبدالوهاب اطلع على شريط مصور لاحداث الدورة الوطنية الاولى للألعاب الخاصة، التي اقيمت في فلسطين، ونوه الى الجهود المبذولة من قبل اللجنة الفنية، برئاسة المدير الرياضي معروف شطارة وبمساعدة كبار المدربين في العاب: القوى وكرة القدم وكرة الطاولة والريشة الطائرة والبوتشي.
ووعد الرئيس الاقليمي بتقديم المزيد من الدعم والاسناد للاولمبياد الخاص الفلسطيني، من اجل مواصلة نجاحاته في ظل رئاسة الدكتور جمال المحيسن رئيس مجلس الادارة.
من جانبه اعرب المدير الوطني نزار بصلات عن شكره لوكيل وزارة الشباب والرياضة، موسى ابو زيد، الذي قدم الرعاية المادية والمعنوية للدورة وللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ولكافة اعضاء اللجنة المنظمة العليا.
وكانت الدورة الوطنية الاولى حققت علامة فارقة في مسيرة الاولمبياد الخاص الفلسطيني نظرا للزخم الكبير في المشاركة والتغطية الاعلامية المتميزة التي واكبت احداث الدورة اولا بأول.
ويطمح الاولمبياد الخاص الفلسطيني خلال هذا العام الى رفع وتائر العمل بهدف زيادة عدد اللاعبين والمشاركين والاسر كي يصل العدد الاجمالي الى ما يربو على 2200 لاعب ولاعبة، ويأمل القائمون على الاولمبياد تحقيق الانجازات في الدورة الاقليمية السابعة والتي تحتضنها العاصمة السورية دمشق نهاية ايلول المقبل، وستمثل فلسطين بعثة موسعة قوامها: 90 مشاركا ومشاركة.
يشار الى ان باكورة اعمال الاولمبياد الخاص الفلسطيني خلال العام الجاري كانت عبارة عن المشاركة في دورة اعداد كبار المدربين في العاب: رفع الأثقال، الكرة اللينة، الريشة الطائرة، بحضور 12 مدربا ومدربة.