وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يزور جمعية الرواد بالمدينة

نشر بتاريخ: 21/02/2010 ( آخر تحديث: 21/02/2010 الساعة: 20:29 )
نابلس - معا- التقى محافظ نابلس العميد جبرين البكري في مقر جمعية الرواد بنابلس، رواد حركة فتح العسكريين والمتقاعدين الحركيين بحضور هيثم الحلبي أمين سر إقليم فتح بنابلس .

وفي بداية اللقاء رحب محمد السلوادي أمين سر الجمعية بالمحافظ، وشكره على الزيارة، وقدم له عرضا مكثفا حول الجمعية ودورها وأهدافها والإنجازات التي حققتها الجمعية بصفتها ممثلة للمحاربين القدماء من الحركة.

بدوره شكر المحافظ أمين السر على ما قدمه من شرح عن الجمعية، وأشار إلى أن هذه الجمعية تشكل رصيدا مهما على المستوى الوطني وعلى مستوى المحافظة باعتبارها تضم الرواد الطلائعين في العمل الوطني والسياسي.

وأشار إلى أنه وضمن الفعاليات التي سيقوم بها في الايام القادمة سينظم زيارات ميدانية لقرى المحافظة تضم قائد المنطقة ومديرة التربية والتعليم ومدير الصحة ومدير الحكم المحلي اضافة الى طواقم من المحافظة ومن المفيد بل والضروري أن ينخرط أعضاء جمعية الرواد في هذه الزيارات واللقاءات .

كما اشار البكري الى انه وفي ضوء تحديد موعد انتخابات المجالس البلدية والقروية في الصيف القادم فان هناك اهمية لكي يلعب اعضاء جمعية الرواد دورا رياديا في هذه الانتخابات وذلك من خلال اللقاءات والتفاعلات الجماهيرية والشعبية في تجمعاتهم وقراهم، مستفيدين بما يحظون به من سمعة طيبة ورصيد نضالي مشرف على مستوى تلك التجمعات