وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دادر وعيسى .. ناشئين واعدين في أحضان نادي الشمس الرياضي

نشر بتاريخ: 22/02/2010 ( آخر تحديث: 22/02/2010 الساعة: 14:15 )
غزة – معا - نجحت مدرسة الكرة التابعة لنادي الشمس الرياضي, في الكشف عن مجموعة كبيرة من المواهب الناشئة في عالم كرة القدم, وذلك على الرغم من حداثة عهد المدرسة التي تم افتتاحها بداية الصيف الماضي.
ومع متابعة تدريبات المدرسة, يلحظ المهتمون بروز اللاعبين حسين رأفت عيسى وخالد جميل دادر, والبالغين من العمر " 12 " عاماً فقط.
ويمتلك عيسى ودادر موهبة كبيرة مع الساحرة المستديرة, وقدرة عالية على المراوغة إضافة إلى تميزهما في اللاعب في أكثر من مركز في خطي الوسط والهجوم.
وأشاد محمد الرواغ مدرب اللاعبين والأب الروحي لهما, بمهارات دادر وعيسى, واصفاً إياهما بمفتاحي الفوز في كافة اللقاءات التي تخوضها المدرسة.
وتوقع الرواغ أن ينجح دادر وعيسى قريباً في حجز مقعدين ثابتين لهما في تشكيلة منتخب فلسطين للناشئين, لما يتمتع به اللاعبين من روح قتالية عالية وقدرة على قلب النتيجة في أي لحظة.
الجدير بالذكر أن مدرسة الكرة في النادي الشمس الرياضي شهدت انضمام 160 لاعباً منذ افتتاحها حتى اللحظة، وقد تم تسجيل واعتماد اللاعب خالد دادر في سجلات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، علما بأن والد هذا اللاعب هو المدرب القدير جميل دادر أحد أبرز مدربي كرة السلة في فلسطين والحاصل على أعلى دورة تدريبية في اللعبة من ألمانيا.