وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية- التربية واليونيسيف توزعان قرطاسية على طلبة المدارس

نشر بتاريخ: 22/02/2010 ( آخر تحديث: 22/02/2010 الساعة: 15:18 )
قلقيلية- معا- وزعت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية ومنظمة اليونيسيف اليوم الاثنين حزم قرطاسية على الطلبة المحتاجين في المدارس المعزولة خلف الجدار والمحاذية للجدار.

وقد شارك في عملية توزيع حزم القرطاسية كل من يوسف عودة مدير التربية والتعليم وكنار القاضي منسقة البرامج التعليمية في منظمة اليونيسيف ومؤيد عفانة رئيس قسم النشاطات التربوية وزهران سليمان من قسم اللوازم في تربية قلقيلية.

وأوضح عودة أن توزيع هذه الحزم على طلبة المدارس من الطلبة المحتاجين يأتي ضمن جهود منظمة اليونيسيف لدعم التعليم في فلسطين، وتقديم مساعدات عينية متعددة للمدارس وطلبتها، وشكر عودة منظمة اليونيسيف على جهودها الكبيرة في تطوير ودعم العملية التربوية في فلسطين.

بدورها أضافت كنار القاضي بأن منظمة اليونيسيف تحرص على توفير بيئة مدرسية ملائمة للطلبة من خلال توفير القرطاسية اللازمة للعملية التعليمية وخاصة للطلبة المحتاجين، والمدارس المعزولة خلف الجدار.

وقد زار وفد التربية واليونيسيف كل من مدارس الضبعة- رأس طيرة الثانوية المختلطة والمعزولة تماما خلف جدار الفصل، وكذلك مدرسة بنات رأس عطية الثانوية المحاذية للجدار، حيث استمع الوفد من مديري المدرستين إلى الصعوبات التي تواجه المدرس في عملها، وخاصة وجود بوابات الاحتلال التي تعيق مرور الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، وإخضاع المعلمين والمعلمات والطلبة إلى التفتيش اليومي على بوابات الاحتلال، كذلك قام الوفد بتسليم حزم القرطاسية إلى المدرستين والى الطلبة المحتاجين فيها.