وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل شباب رفح وغزة الرياضي استعدادا لبطولة كأس القطاع

نشر بتاريخ: 23/02/2010 ( آخر تحديث: 23/02/2010 الساعة: 22:04 )
غزة– معا - جهاد أبو قينص - حسم التعادل بهدف لمثله لقاء شباب رفح مع ضيفه غزة الرياضي الذي أقيم عصر الاثنين على ملعب رفح البلدي ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في بطولة الكأس المزمع انطلاقها في غزة الشهر المقبل.

جاء اللقاء جيد المستوى، وفاجئ الرياضي أصحاب الأرض في شوطه الأول بالسيطرة على مجريات اللعب بفضل تحركات لاعبيه إبراهيم العمور وأسامة الداعور وطارق أبو غنيمة، والمهاجم مهند الطهراوي الذي تمكن من مباغتة شباب رفح بافتتاحه التسجيل في الدقيقة 13 مترجما أفضلية فريقه الواضحة في هذا الشوط.

وسنحت العديد من الفرص خلال الشوط الأول للتسجيل لكلا الفريقين، بيد مهاجمي شباب رفح لم يوفقوا في ترجمة تلك الفرص الى أهداف، وكذلك الحال بالنسبة للاعبي الرياضي باستثناء كرة الطهراوي التي هزت شباك الحارس وائل رصرص.

واختلف الحال في الشوط الثاني، إذ أحكم شباك رفح سيطرته ولاحت امامه العديد من الفرص، مستعينا بقدرات بسام قشطة وأحمد عبد الهادي والشقيقين محمد ويحيى الرخاوي ومحمد بارود وحسن أبو جاموس، في حين برز في الخط الخلفي اللاعب عبد الله سلامة.

وبعد سلسلة من الفرص الخطرة نجح تامر عرام بادراك التعادل لأصحاب الأرض مستفيدا من عرضة محمد بارزد في الدقيقة 12، وكان بإمكان احمد عبد الهادي منح شباب رفح هدف الفوز لولا مجانبة تسديدته الهائلة لمرمى الرياضي في الدقيقة 40.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء خروج لاعبي الرياضي إبراهيم العمور ومحمد صالح بسبب الاصابة، التي أربكت حسابات الجهاز الفني للفريق، خصوصا بعدما تبين انها في ركبة اللاعبين العمور وصالح.