وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرسة اليابانية للكاراتيه تقيم بطولة رياضة بلا حدود لكرة القدم

نشر بتاريخ: 23/02/2010 ( آخر تحديث: 23/02/2010 الساعة: 21:50 )
غزة - معا - تستعد المدرسة اليابانية للكاراتيه لإقامة بطولة كروية تحمل اسم رياضة بلا حدود بمشاركة واسعة من مساجد منطقتي الرمال الشمالي والدرج وذلك يوم الجمعة المقبل على صالة سعد صايل الرياضية وتحت إشراف اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي وبرعاية مباركة من شركة أبناء الحاج احمد القدوة والتي ستشارك بفريق الشركة الحاصد لبطولة الاتصالات الأخيرة كما ستشارك المدرسة اليابانية بفريقين وأربعة مساجد من منطقة الدرج هي الرحمة- العزيز- إحياء السنة- التقوى وإحدى عشر مسجدا من منطقة الرمال الشمالي هي اليرموك- الغفران-أسماء-حطين-حفصة-فلسطين- ابوايوب الأنصاري-الكنز-الإيمان-العباس وخالد بن الوليد.
من جهته أعرب الكابتن محمد الحدبة رئيس مجلس إدارة المدرسة اليابانية للكاراتيه أن هذه البطولة هي الثالثة التي تقيمها المدرسة خلال الفترة السابقة وكانت تحمل اسم رياضة بلا حدود أي أن المدرسة رغم تخصصها في لعبة الكاراتيه إلا انه لا حدود لها في إقامة العديد من البطولات في الرياضات المتعددة وذلك لخدمة أبناء المجتمع الفلسطيني الصامد.
كما شكر الأخ الجدبة الإخوة في شركة أبناء الحاج احمد القدوة لرعايتهم الكريمة لهذه البطولة وخص بالذكر الأخ سعد القدوة الذي علق قائلا أن شركته تدعم النشاط الرياضي وتوليه أهمية بالغة من اجل النهوض بالرياضة في هذا الوطن الحبيب.
كما أوضح الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن الاستعدادات جارية للخروج ببطولة مميزة تنال إعجاب جميع المشاركين حيث ستقام البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وبمشاركة ثمانية عشر فريق وسيتم توزيع الجوائز على الفائزين بعد نهاية البطولة مباشرة.
وأضاف أن اللجنة المنظمة ستكون مكونة من نافذ سعد- مصباح ابوشعبان -علي ابوعقلين وبتغطية إعلامية مباشرة من الكابتن المخضرم احمد ابودياب وسيقود التحكيم كل من سعدو مقبل وعنان الرواغ وتحسين طالب.