وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إتصالات مكثفة بين اتحاد اليد في شطري الوطن ومطالبة بعودة غنام

نشر بتاريخ: 24/02/2010 ( آخر تحديث: 24/02/2010 الساعة: 20:10 )
غزة - معا - الناطق الاعلامي لاتحاد كرة اليد - تواصلت خلال اليومين الماضيين الاتصالات المكثفة بين رئيس الاتحاد المركزي لكرة اليد الدكتور تيسير عبدالجواد وأعضاء الاتحاد في غزة مع الأخوة أعضاء الاتحاد في الضفة الغربية، من أجل تنسيق الأمور بين الطرفين، والعمل من جديد لرأب الصدع الذي وقع خلال الفترات الماضية.

وقال الدكتور تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد أنه تلقى اتصالات عديدة من أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية تهدف للم شمل الاتحاد، وإعادة انطلاقة انشطته من جديد وتوحيد الجهود من أجل النهوض بكرة اليد الفلسطينية وتطويرها.

وأصاف د.عبدالجواد أنه سيعمل بدون كلل أو ملل مع الجميع من أجل هذا الهدف، وأنه لا يفرق مطلقا بين عضو اتحاد هنا أو هناك مؤكدا أن الجميع هم جنود لخدمة الوطن والرياضة وكرة اليد.

وثمن الدور الكبير الذي لعبته اللجنة الأولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائبه وليد أيوب والأمين العام فتحي جودة، وهاني الحلبي رئيس دائرة الاتحادات في حل اشكالية اتحاد اليد، واعدا الجميع بأن تعود الأمور لما فيها مصلحة للرياضة وكرة اليد الفلسطينية.

وتلقى رئيس الاتحاد اتصالا هاتفيا من محمد ابو سليمان أمين صندوق الاتحاد في المحافظات الشمالية، تناقش الطرفين فيها سبل التعاون بين الاتحاد في شطري الوطن، واتفقا على ترتيب كافة الأمور من خلال جلسة لكافة أعضاء الاتحاد في الوطن تقام قريبا عبر نظام الفيديو كونفرنس.

ونقل أبو سليمان تحيات الاعضاء في المحافظات الشمالية لزملائهم في المحافظات الجنوبية، مؤكدا عزم الجميع على تقديم كل ما بوسعهم من أجل العمل لخدمة الرياضة الفلسطينية وكرة اليد بشكل خاص.

وأشار أبو سليمان في حديثه الهاتفي مع د.عبدالجواد إلى الأوضاع الاخيرة التي صاحبت عمل الاتحاد، وما تبعها من استقالات لبعض الأعضاء، مطالبا رئيس الاتحاد بالتدخل من أجل حل هذه الأمور.

وعبر د.عبدالجواد عن أمله في عودة الأمور الى نصابها في القريب العاجل، مثمنا الدور الذي لعبه اعضاء الاتحاد في تنظيم البطولات الرسمية الأخيرة بالمحافظات الشمالية.

و كشف رئيس الاتحاد د. عبدالجواد أن اجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس لجنة المسابقات جواد غنام الذي قدم استقالته مؤخرا وحثه به باسم اعضاء الاتحاد ورياضيي كرة اليد بالعدول عن هذه الاستقالة من أجل العودة لتدعيم عمل الاتحاد رفقة الأعضاء الآخرين.

ووعد غنام الذي عبر عن سعادته بهذا الاتصال من رئيس الاتحاد بالعدول عنها فور انتهاء دراساته العليا، حيث أنه متواجد حاليا في جمهورية مصر العربية من أجل انهاءاها ويتبقي له فترة قصيرة لذلك.

وطالب غنام رئيس الاتخاد بتكاتف الجهود و تفعيل الأنشطة الرياضية في جميع المحافظات، مثمنا عاليا دور رئيس الاتحاد وزملائه الأعضاء في تنقية الأجواء والعمل بروح الفريق.

وأكد عبدالجواد أنه مع عودة كافة الأعضاء الذين قدموا استقالاتهم لدورهم الريادي والرياضي في رياضة كرة اليد، مؤكدا انه سيجري اتصالات لاحقة مع جميع أعضاء الاتحاد الذين استقالو لمناقشة هذا الأمر .

وأوضح أن الاتصالات ستسمر مع الجميع وأن صفحة الخلافات الماضية قد طويت في ظل وجود النفس الوحدوي الرياضي بين الجميع من أجل هذا الوطن.