وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من محافظة بيت لحم يزور عددا من المستشفيات والمراكز

نشر بتاريخ: 24/02/2010 ( آخر تحديث: 24/02/2010 الساعة: 21:36 )
بيت لحم-معا- زار وفد من محافظة بيت لحم ضم مدير عام الشؤون الادارية والمالية فؤاد سالم ومدير دائرة الشؤون الاجتماعية حسام ابو زهرة ومديرة قسم الصحة الحاجة نجلاء الحاج عددا من مؤسسات المحافظة الصحية بهدف تعزيز التعاون وتطوير العمل ما بين القطاعين العام والخاص .

وزار الوفد كل من مستشفى الفرنسي ومستشفى الكاريتاس والامراض العقلية والكريش وقرية الاطفال حيث اطلع على سير العمل فيها واليات تعزيز التعاون وتطويره بين القطاعين الحكومي والاهلي مثمنا الدور الكبير الذي تلعبه هذه المؤسسات في خدمة المجتمع المحلي .

وقال فؤاد سالم ان هذه الزيارة تهدف الى تعزيز التعاون القائم والايجابي بين القطاعات المختلفة مثمنا التجاوب السريع والدئم لهذه المؤسسات مع المحافظة في العديد من القضايا التي تخص عملها والتي تحولها المحافظة والجهات الرسمية الى هذه المؤسسات .

واوضح سالم الى ان هذه الزيارة تاتي بتوجيهات المحافظ حمايل على تعزيز التعاون بين القطاع العام والخاص وتاتي استكمالا للزيارات التي قام بها المحافظ حمايل لمختلف المؤسسات من اجل العمل على تنسيق الجهد وتقديم افضل الخدمات للمواطن .

من جهتها ثمنت ادارات المؤسسات المختلفة زيارة وفد المحافظة مؤكدة انها تشكل نوعا من تطوير العمل وتقاسمه بشكل يفيد شرائح اوسع من المجتمع الفلسطيني مثمنة تواصل محافظة بيت لحم معها .